حوادث وقضايارئيسى

القصة الكاملة لواقعة التعدي على صيدلانية بالضرب والسحل في محافظة الشرقية

كتبت: أمل سعداوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فيديو وصور يظهر واقعة سحب وضرب صيدلانية تدعي إيزيس مصطفى، تعمل بوحدة صحية تابعة لمحافظة الشرقية، الأمر الذي آثار غضب متابعي السوشيال ميديا، مطالبين بالتحقق في الأمر ومعاقبة كل من شارك في ارتكاب هذا الأمر الذي وصفوا «بعدم التحضر والتخلف».

واقعة التعدى على صيدلانية بالشرقة

ووثق الفيديو، قيام زميلات الطبيبة بالتنمر عليها وعدم السماح لها بالتسجيل في دفتر الحضور حتي تطور الأمر إلى الاعتداء بالضرب وسحلها من شعرها بحجة عدم ارتدائها للحجاب، لتصبح الطبيبة في حالة يرثى لها.

لم تكن تلك المرة هي الأولى التي يقوم زميلاتها بالتنمر عليها لعدم ارتدائها الحجاب، بل حدث أكثر من  مرة، الأمر الذي دفع بعض المواطنين يتساءلون، هل التنمر أصبح الطريقة الجديدة للتعامل مع الآخرين؟.

وفور انتشار الفيديو والصور، بدأت النيابة العامة التابعة لمحافظة الشرقية  بالتحقيق في الأمر والسماع لأقوال بعض شهود العيان والذين أكدوا تعرض الطبيبة لأكثر من مرة للتنمر من قبل زميلاتها في العمل.

من جانبه، دعا محافظ الشرقية، الدكتور ممدوح غراب، ظهر اليوم الطبيبة الصيدلانية إيزيس مصطفى، لتقديم الإعتذار لها على ما تعرضته خلال ذهابها لعملها بالوحدة الصحية، وكان ذلك بحضور كل من الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب الصيادلة بالشرقية وذلك بمكتبه بالديوان العام.

كما استمع محافظ الشرقية لاقوال الطبيبة، مؤكدًا أنه في انتظار نتائج تحقيقات النيابة العامة لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة.

وطالب المحافظ من الطبيبة، بالتحلي بالصبر والحكمة، والتعلم من التجارب الحياتية السابقة حتى تتعلم مهارات التعامل مع الآخرين، والاستمرار في تحصيل العلم  لمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنه الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

ومن جانبها، وجهت الطبيبة الشكر والتقدير للمحافظ على استقبالها بعد أن علم بما حدث لها في مقر عملها للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ كل الإجراءات اللازمة.

إقرأ أيضًا: البحث مستمر.. تفاصيل حادث انقلاب سيارة «ميكروباص» من أعلى كوبري الساحل

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق