الأخباررئيسىمنوعات

القصة الكاملة لواقعة طعن «مختل عقليا» 6 من أقربائه بالقليوبية

كتبت: دنيا عبدالله

شهدت قرية السيفا، بمدينة طوخ، بمحافظة القليوبية ، جريمة بشعة، اعتداء فيها «مريض نفسي»، بسلاح أبيض «سكين» على 6 أشخاص، مما أسفر عن مقتل 2 وإصابة 4 آخرين، بينهم 2 من أقاربه.

وقال محمود سامي، أحد أهالي القرية، في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، إن المتهم أصاب والدته في الحادث، وبعد إصابته لها خرج يهرول إلى الشارع، وأصاب باقي المجني عليهم بطعنات متفرقة بالجسد.

القصة الكاملة لجريمة القليوبية

وبداية القصة عندما تلقى مدير أمن القليوبية اللواء فخرالدين العرب،  إخطارًا من العميد تامر مرسي مأمور مركز طوخ، يفيد بتعدي مريض نفسي على عدد 6 أشخاص في الشارع بقرية السيفا التابعة لدائرة مركز طوخ.

وانتقل مدير المباحث، اللواء حاتم الحداد، ورئيس مباحث المديرية العميد خالد المحمدي فور تلقي البلاغ، وإتضح تعدي «أحمد.ج»، وهو مريض نفسي على كلا من«ضياء السيد عبدالعظيم» البالغ من العمر 22 عامًا في الصف الخامس كلية طب، ومحمد عبد العليم أحمد البالغ من العمر 60 عامًا، وهو عامل توفى هو الاخر حين وصوله إلي مستشفى الجامعة.

واصيب كلا من أشرف إبراهيم عطالله و منصور علي متولي القزاز بإصابات خطيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى الجامعة في حالة خطرة، كما تم نقل الاثنان الأخران إلى إحدى المستشفيات الخاصة من أجل العلاج.

وتوجه مدير امن القليوبية إلى المستشفى من أجل تفقد حالة المصابين وأمر بتوفير الرعايه الطبيه لهم في الحال، حيث تم القبض على المتهم والسيطرة عليه وتم العرض على النيابة ،وذلك للتحقيق.

وكشفت التحقيقات أن المتهم خريج كلية العلوم، ويعاني من مرض نفسي منذ فترة، وسبق وأن شوهد يمشي في الشارع ويهذي بكلام غير مفهوم، وأن أسرته حاولت علاجه أكثر من مرة.

اقرأ أيضًا.. جريمة مأسوية.. مواطن حاول منع عملية سرقة بالفيوم فقتلوه

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق