الأخباررئيسى

القوات المسلحة تقضي على 66 فدان «بانجو» و 101 فدان «هيدرو»

كتبت – تقى أيمن

قضت القوات المسلحة على 66 فدان «بانجو» و 101 فدان «مخدرات» في ضوء جهودها  المستمرة للقضاء على الزراعات المخدرة والقبض على المهربين والمخربين والعناصر الإجرامية بالمناطق الجبلية بجنوب سيناء.

وقامت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع الجيش الثالث الميداني والشرطة الميدانية بتنفيذ دورية للبحث والتفتيش خلال سبتمبر الحالي، حيث تم القضاء على 66 فدان بانجو، و 101 فدان من نبات الهيدرو المخدر.

وأعلنت القوات المسلحة المصرية عن القضاء على جميع الزراعات المخدرة هناك من مزارع الخشاش والبانجو والهيدرو المخدر بالسهول والجيوب الجبلية ذات التضاريس الوعرة والمناطق التي يصعب الوصول اليها .

وانتهت الدورية من ضبط عدد 141 طن من البانجو الجاف، و530 كيلو جرام من بذور البانجو، و1155 كيلو جرام من بذور الخشخاش، و12 طن من بودرة البانجو و80 طن من مخدر الهيدرو الجاف.

كما تم ضبط عدد 175 كيلو جرام من بودرة الحشيش المخدر و203 فرش حشيش، و43 كيلو جرام من الحشيش المصنع والمفروم.

بالإضافة إلى ضبط 2 ميزان لقياس أوزان المواد المخدرة، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدم فى أعمال التنقل بين المهربين.

ومازالت قوات حرس الحدود تواصل جهودها فى القضاء على العناصر الإجرامية والمهربين وتجار المواد المخدرة التى تستهدف الإضرار بالأمن القومى المصرى على كافة الإتجاهات الإستراتيجية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق