الأخباررئيسى

الكاتب صموئيل العشاي: تمنيت نيل شرف الشهادة في سبيل رفعت هذا الوطن

العشاى يشكر محافظ أسيوط لاهتمامه بأسرة شهيد مصر المجند محمد عبد الحفيظ 

كتب: مجدي دربالة

قال الكاتب الصحفي، صموئيل العشاى، إنه تلقى اتصال هاتفي من محافظ أسيوط، أكد فيه على اختيار مدرسة الإعدادية الحديثة ليطلق عليها اسم شهيد مصر البطل المجند محمد عبد الحفيظ عبد الرؤوف الذي قدم حياته دفاعًا عن الوطن.

شكر العشاي لمحافظ أسيوط

وقال العشاى، أنه أجري اتصال يوم استشهاد البطل باللواء عصام سعد محافظ أسيوط لإطلاق اسم البطل على المدرسة التي تقع بجوار منزله والتي تربي بجوارها، ووافق المحافظ على الطلب قائلا: “الشهداء وأسرهم في عينا، وأنا شخصيا كنت أتمنى أن أنال شرف الشهادة”.

وقام محافظ أسيوط، بزيارة أسرة الشهيد بمسقط رأسه بقرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا والذي استشهد خلال الأعمال القتالية للقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب بوسط وشمال سيناء معلنًا تقديم كافة أوجه الدعم لأسرة الشهيد مقدماً خالص التعازي لهم داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر الجميل.

وقال محافظ أسيوط: “إن شهيد اليوم قد ضرب نموذجًا ومثالًا في التضحية والدفاع عن الوطن من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للشعب المصرى ولمصرنا الغالية معلنًا دعمه الكامل لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن مشيدًا بدور رجال القوات المسلحة والشرطة في حفظ أمن واستقرار الوطن داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر الجميل وأن يحفظ مصر جيشاً وشعباً وقيادة من كل سوء”.

اقرأ أيضًا.. “الخفاش”.. ليست مجرد رواية بل تأريخ لخيانة جماعة الإخوان المسلمين

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق