الأخبارعالم الرياضة

«الكاف» يصدر قرار جديد بشأن لاعبي المنتخبات المشاركة في أمم أفريقيا 2022.. التفاصيل

كتبت: تقى أيمن

اصدر الاتحاد الإفريفي لكرة القدم «كاف» قرار جديد ينص على زيادة عدد لاعبي المنتخبات المشاركيين في أمم إفريقيا المقبلة في الكاميرون من 23 إلى 28 لاعب بسبب جائحة كورونا، وذلك حسمبا ذكرت التقارير الصحفية المغربية.

و نفى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، كل ما تردد من أنباء تُفيد بتأجيل كأس الأمم الإفريقية 2021 المقرر إقامتها في الكاميرون يناير 2022 المقبل.

وعقد المكتب التنفيذي في «كاف» جلسة يوم الاثنين الماضي، تم التأكيد فيها أنه هناك عدد من الأمور سوف يتم مناقشتها بين إدارة الاتحاد الإفريقي وبين حكومة الكاميرون بشأن سلامة اللاعبين بالإضافة إلى حضور الجماهير.

يذكر أن، الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كشف عن موعد سحب قرعة مرحلة المجموعات في بطولة دوري الأبطال وقرعة دور الـ32 في كأس الكونفدرالية، وذلك بعد انتهاء منافسات الأدوار التمهيدية.

قال «الكاف» عبر موقعه الرسمي، “قرعة دور الـ32 من الكونفدرالية ستجرى بالقاهرة اليوم الثلاثاء الموافق لـ26 أكتوبر، في تمام الساعة الواحدة ظهرا بالتوقيت المحلي.. وتذاع مباشرة عبر صفحات الكاف على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ويشارك في دوري الأبطال 16 فريقا، هي الأهلي والزمالك من مصر، الترجي والنجم الساحلي من تونس، الوداد والرجاء من المغرب، وفاق سطيف وشباب بلوزداد من الجزائر. بالإضافة إلى الهلال والمريخ من السودان، ماميلودي صنداونز وأمازولو من جنوب إفريقيا، حوريا كوناكري الغيني، بيترو أتلتيكو الأنغولي، جوانينغ غالاكسي البوتسواني، ساغرادا إسبيرانسا الأنغولي.

إقرأ أيضًا.. بتداعيات كورونا.. «الكاف» يعلن تأجيل قرعة أمم أفريقيا الكاميرون 2021 لأجل غير مُسمى

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى