ملفات وتقاريرمنوعات

«الله على جماله».. تفاعل مشاهير الفن مع موقف «مو صلاح» الإنساني تجاه مؤمن زكريا

كتبت: فاطمة عماد

خطف فيديو احتفال النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول والمنتخب الوطني بفوز ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي، وموقفة مع لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا قلوب مشاهير الفن، معبرين عن تقديرهم واعتزازهم بموقف « صلاح».

يرصد لكم موقع «عالم البيزنس»، في السطور التالية تعليقات نجوم الفن على احتفال محمد صلاح مع مؤمن زكريا بالكأس:

كريم عبد العزيز

نشر الفنان كريم عبدالعزيز، صورة تجمع بين محمد صلاح ومؤمن زكريا عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، معلقاً: «تحية إعزاز وحب وتقدير للنجم المصري العالمي محمد صلاح ودعواتنا بالشفاء للنجم المصري مؤمن زكريا.. (تحيا الإنسانية )، صلاح أنت فعلا فخر مصر والعرب».

محمد هنيدي

كما نشر الفنان محمد هنيدي، صورة تجمع محمد صلاح بـ «زكريا»، عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، معلقاً :«الله على جماله ..في كده الله».

السيناريست إنجي علاء

ونشرت السيناريست إنجي علاء، فيديو احتفال محمد صلاح مع مؤمن زكريا، عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»، قائلة: «الله عليك يا صلاح شكرا ليك ولعيبة الليفر ألذ حاجة ربنا يشفي مؤمن زكريا ويشفي كل مريض».

المخرج مجدي الهواري

كذلك علق المخرج مجدي الهواري، على صورة تجمع محمد صلاح بمؤمن زكريا، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، :«اووووووه هنا سأسكت قليلًا.. افضل مافي الرياضة لحظة التتويج التاريخ، ولحظة الإنسانية».

الشاعر تامر حسين

وقال الشاعر تامر حسين، عبر حسابه الخاص على موقع «تويتر»:«صلاح وإنسانيته ونيته الحلوة ربنا يفرح قلبك دايما».

يوسف الشريف

كذلك نشر الفنان يوسف الشريف، 4 صور عبر حسابه الخاص على موقع «تويتر»، تتضمن إشارة صلاح لـ زكريا حينما دعمه معنوياً بتقليد حركته الشهيرة.

ودعا محمد صلاح، مؤمن زكريا لحضور المباراة النهائية التي أقيمت بملعب ويمبلي بين فريقه ليفربول ونادي تشيلسي، وانتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح 6-5 ليعود الكأس لنادي ليفربول بعد غياب 16 عاما، وهي المباراة التي شهدت خروج صلاح مبكرا بسبب الإصابة.

يذكر أن مؤمن زكريا يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض متطور في الجهاز العصبي، ويظهر على كرسي متحرك نظرا لعدم قدرته على المشي لمسافات طويلة.

نرشح لك: «التضامن»: محمد صلاح لا يتقاضى جنيهًا مقابل إعلانات مكافحة المخدرات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى