عالم الرياضة

الليلة … الأهلي يواجه الهلال في مباراة الفوز والصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

يلعب الأهلي، مساء اليوم السبت، مباراة قوية وحاسمة أمام فريق الهلال السوداني على ملعبه ووسط جماهيره، في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وهو متصدر المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما فريق الهلال في المركز الثالث برصيد 9 نقاط بالتساوي مع فريق النجم الساحلي، وفي ذيل المجموعة فريق بلاتينيوم الزيمبابوي برصيدة نقطة واحدة.

الأهلي يأمل حصد الـ 3 نقاط من الهلال ليضمن التأهل

الأهلي -صورة أرشيفية
الأهلي -صورة أرشيفية

تأمل جماهير الأهلي من خلال مباراة اليوم السبت مع الهلال السوداني، في حصد الـ 3 نقاط ليضمن الأهلي تصدره «المجموعة الثانية» من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ذلك لأن المباراة على ملعب الهلال ووسط جماهيره.

الأهلي متصدر المجموعة الثانية للبطولة برصيد 10 نقاط بعد فوزه الثمين على النجم الساحلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

يمتلك الأهلي في مباراة اليوم فرص هائلة للتأهل إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ففي حالة الفوز بالمباراة أو التعادل سيكون هذا صعود مباشر، أما في حالة الخسارة فسيكون عليه الانتظار لمباراة أخرى في المجموعة، حيث ستحدد مباراة النجم الساحلي وبلاتينيوم، صعود الأهلي أم النجم الساحلي، ففي حالة فوز فريق بلاتينيوم على النجم سيضمن الأهلي صعوده إلى ربع النهائي، أما في حالة فوز النجم الساحلي على بلاتينيوم سيكون الصاعد إلى ربع النهائي الهلال والنجم.

هذا وقد استقرالجهاز الفني للأهلي على ارتداء الزي التقليدي الخاص به، بعد الاجتماع الأخير له، عصر أمس الجمعة، في أحد فنادق السودان.

وسيلعب الأهلي مباراته أمام الهلال السوداني في التاسعة من مساء اليوم السبت بهذا التشكيل الذي استقر عليه مديره الفني، رينيه فايلر.

في حراسة المرمى محمد الشناوي.

في الدفاع ياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، وعلى معلول، وأحمد فتحي.

 في خط الوسط أليو ديانج، وعمرو السولية، وحسين الشحات، محمد مجدي «أفشة».

في الهجوم جونيور أجاي، ومحمود عبد المنعم «كهربا»، ومروان محسن.

الهلال السوداني: مباراتنًا صعبة أمام الأهلي صاحب اللقب 8 مرات

نادي الهلال السوداني -صورة أرشيفية
نادي الهلال السوداني -صورة أرشيفية

يلعب فريق الهلال السوداني، في التاسعة من مساء اليوم السبت، مباراته أمام الأهلي على أرضه ووسط جماهيره، وهو في المركز الثالث من «المجموعة الثانية» لبطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط.

وسيكون الخيار الوحيد للهلال في مباراة اليوم هو الفوز على الأهلي الذي يسعى من خلال تلك المباراة في الفوز أيضًا ليعزز صدارته للمجموعة ويضمن الصعود إلى ربع نهائي البطولة.

ومن جانبه أكد المدير الفني لفريق الهلال السوداني في تصريحات لأحد المواقع الإلكترونية، على عمق العلاقات التي تربط الشعب المصري والسوداني، كذلك عمق العلاقة بين الهلال السوداني ونادي الأهلي صاحب لقب دوري أبطال إفريقيا لـ 8 مرات.

وأوضح النقر أن مباراة فريقه مع الأهلي مساء اليوم صعبة، لأن الأهلي من أقوى الفرق في البطولة ويسعى للفوز والصعود.

وسيلعب الهلال بكامل قوته أمام الأهلي، ولا يوجد به غيابات سوى اللاعب محمد دراج.

وسيواجه الهلال السوداني الأهلي مساء اليوم بـ 3 مهاجمين، حيث يراهن الفاتح النقير على عاملي الأرض والجمهور في مواجهته مع الأهلي.

وحتى الأن لم تكشف إدارة الهلال عن الملامح النهائية المتفق عليها للفريق أما الأهلي.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق