الأخباررئيسىعالم الرياضة

المتحدة تعلن وقف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه

القصة الكاملة لإنهاء تعاقد شوبير

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إيقاف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، نجم منتخب مصر والأهلي الأسبق، وإنهاء التعاقد معه بشكل فوري، يوم الخميس.

واعتبرت الشركة المتحدة أن «أحمد شوبير خالف القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة وهو أمر غير مقبول».

وجاء في البيان الرسمي أن: «مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرر بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً ».

شوبير

القواعد المهنية

وأضاف: «حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها».

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن «الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق».

«وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلام مهني يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها».

نص قرار المتحدة

حلقة ساخنة

وكان  أحمد شوبير  قد قدم حلقة ساخنة مساء أمس الأربعاء، عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس الفضائية، وفتح خلالها النار على عدد من الشخصيات دون إشارة إلى هويتهم بشكل مباشر.

وجاء ذلك تعليقا من شوبير على تغطية بعض الإعلاميين لخبر وفاة أحمد رفعت نجم فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق، الذي رحل عن دنيانا يوم السبت الماضي، متأثرا بأزمة قلبية حادة.

وفسّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي قرار فصل شوبير بهجومه  غير المباشر على بعض الإعلاميين الذي خصصوا مساحات كبيرة على مدار الأيام القليلة الماضية، في محاولة للكشف عن ملابسات وفاة اللاعب.

نرشح لك : شوبير وإبراهيم عبدالجواد يكشفان حقيقة احتمالية انتقال بغداد بونجاح للأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى