الأخبارالشركاترئيسى

إطلاق المتلقى الإقليمي السابع للتأمين الطبي والرعاية الصحية بالقاهرة في 30 يناير

كتب – مجدي دربالة

كشف علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين عن إطلاق الملتقى الإقليمي للتأمين الطبي والرعاية الصحية في نسخته السابعة بفندق سانت ريجس القاهرة خلال الفترة من 30-31 يناير 2022 .

وذلك تحت عنوان «التأمين الطبي ..الشراكة بين القطاعين العام والخاص»، بتنظيم من الاتحاد المصرى للتأمين بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد العام العربى للتأمين والجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية.

رئيس الاتحاد المصري للتأمين

قال علاء الزهيري، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن الملتقى سينعقد تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية ومن المتوقع أن يشارك فيه ممثلون لكبرى شركات التأمين العربية وشركات الوساطة التأمينية وشركات الرعاية الصحية ولفيف من أقطاب وأعلام التأمين ورجال الاقتصاد والأعمال فى مصر

الجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية

ومن جهته أكد الدكتور إيهاب أبو المجد رئيس الجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية أن الملتقى يعد من أبرز الملتقيات الرائدة فى مجال التأمين الطبى والرعاية الصحية على المستوى المحلي والإقليمي.

وأشار إلى أن هذا الملتقى يهدف إلى التأكيد على أهمية قطاع التأمين فى توفير الرعاية الصحية والاهتمام بأساليب تقديمها حيث أن فرع التأمين الطبى هو أحد الفروع التى حظيت خلال الفترة الأخيرة بمزيد من النمو والانتشار فى أسواق التأمين العربية والمصرية وذلك من خلال تسليط الضوء على أليات وفرص الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

الاتحاد العربي للتأمين

ومن جانبه، أوضح شكيب أبو زيد، الأمين العام للاتحاد العام العربي للتأمين، أن الملتقى يستهدف تسليط الضوء على دور قطاع التأمين فى توفير منتجات التأمين الصحي التى تتناسب مع جميع شرائح المجتمع، بالإضافة إلى دراسة للتسعير و الإكتتاب فى التأمين الطبى بمفهومه الحديث وأثر التقنيات الحديثة والاتصال عن بعد فى تقديم خدمة الرعاية الصحية والتأمين الطبي.

الاتحاد العربي للتأمين: اشتراك القطاع الخاص في منظومة التأمين الطبي يحقق مكاسب متعددة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى