الأخبار

المجلس الاقتصادي المصري لسيدات الأعمال يزور شركة «ستراتا الإماراتية»

قام وفد من المجلس الاقتصادي المصري لسيدات الأعمال برئاسة ريم صيام يرافقها وفد من مجلس سيدات أعمال الامارات برئاسة فريدة قمبر، صباح اليوم الأحد بزيارة احدي الشركات الوطنية الإماراتية «ستراتا» والمتخصصة في صناعة أجزاء هياكل الطائرات.

سيدة الأعمال ريم صيام تنظم الزيارة لشركة ستراتا الإماراتية

وجاءت الزيارة التي نظمتها ريم صيام في إطار الحرص علي إطلاع رائدات الأعمال علي المهن المستدامة المتاحة أمامهن و اللازمة للمساهمة في بناء إقتصاد عربي قائم علي أساس المعرفة و الإبتكار و التنويع الإقتصادي .

وفد سيدات الأعمال الذي زار شركة ستراتا الإماراتية

وضم الوفد ناريمان عبد الفضيل؛ رئيسة المجلس الاقتصادي المصري لسيدات الاعمال بالغرفة التجارية بمحافظة السويس، وجيهان ربيع رئيسة المجلس الاقتصادي المصري لسيدات الاعمال بالغرفة التجارية في محافظة سوهاج، ودعاء قنديل رئيسة المجلس الاقتصادي المصري لسيدات الاعمال بالغرفة التجارية في محافظة البحيرة، وإلهام عبد العزيز؛ رئيسة المجلس الاقتصادي المصري لسيدات الاعمال بالغرفة التجارية في محافظة الشرقية، والعديد من سيدات الأعمال بمختلف محافظات مصر.

وفد سيدات الأعمال يشيد بمكانة شركة ستراتا الإماراتية

وأشادت ريم صيام بالبرامج و تقنيات الذكاء الإصطناعي التي تستخدمها ستراتا في عمليات تصنيع هياكل الطائرات بكوادر نسائية تتعدي نسبة ال ٨٠ %. و أعربت عن سعادتها بوجود نموذج نسائي إماراتي لديه  مستوي عالي من الاداء و الرغبة في التفوق في القطاعات المبتكرة.

وأشادت ريد حمد الظاهري؛ النائب الأول لرئيس مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الامارات بالبرامج وتقنيات الذكاء الإصطناعي التي تستخدمها ستراتا في عمليات تصنيع هياكل الطائرات بكوادر نسائية تتعدي نسبتها86 %.. معربة عن سعادتها بوجود نموذج نسائي إماراتي لديه مستوي عال من الأداء و الرغبة في التفوق في القطاعات المبتكرة.

كما أشادت ناريمان عبد الفضيل بسياسة «ستراتا» في تمكين الشباب خاصة المرأة و تشجيعه علي الإبتكار . و اعربت دعاء قنديل عن زيارتها.

وقالت عبد الفضيل: إن «ستراتا» مفخرة لقدرات المراة العربية بصفة عامة و الاماراتية بصفة خاصة ونتمنى ان تنتقل التجربة الي مصر وان يتم فتح المجال للمراة المصرية للعمل في مثل هذة الصناعة.

و قالت جيهان ربيع : إن مصنع «ستراتا» صرح صناعي عالمي عظيم ونفخر بوجود مثل هذة الصناعات في الإمارات الحبيبه ونتمنى تكرار التجربه في مناطق اخري في الشرق الأوسط. واختتمت الهام عبد العزيز تعليقها عن تلك الزيارة قائلة” السيدات يصنعن الفرق حينما يقعن تحت ضغط التحدي، فمن الفخر ان نري مصنع عربي يعمل بسواعد وكوادر نسائية مواطنة

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق