الأخبارحوادث وقضايارئيسى

المحكمة تُلزم محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويض للطيار أشرف أبو اليسر.. التفاصيل

كتبت: تقى أيمن

ألزمت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الأربعاء، الفنان محمد رمضان بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر ، بمبلغ 6 ملايين جنيه، عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها الفنان على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.

قضية الطيار أشرف أبو اليسر

كانت الواقعة في أكتوبر الماضي، حين نشر الفنان محمد رمضان، صورة ومقطع فيديو من داخل كابينة قيادة الطائرة التابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة، وظهر خلال الفيديو صوت لأحد الأشخاص المتواجدين الذي قال: “محمد رمضان هو اللي سايق بينا الطيارة دلوقتي”، وقال محمد رمضان في الفيديو: “إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح”.

ودفع هذا الفيديو الجهات المعنية للتحقيق في الواقعة، وتبين عدم وجود لبس، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة من خلال تحويل قائد الرحلة ومساعده للتحقيق، ثم فصل الطيار من عمله بشكل نهائي، وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

وخرج الكابتن أشرف أبواليسر للحديث على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر مقطع فيديو، أوضح فيه أنه ظل مدة يحاول التواصل مع الفنان محمد رمضان ومستشاره القانوني ولم يستطع التواصل معه، لافتا إلى أنّه اضطر للحديث عبر “السوشيال ميديا” قبل أن تنسى الأزمة.

وتقدم المحامي مجدي حلمي بطلب من الفنان محمد رمضان، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر بمبلغ 25 مليون جنيه.

اقرأ أيضًا.. بعد تبرئته من سب الطيار .. محمد رمضان يرد وينشر فيديو جديد

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق