الأخباربنوكرئيسى

المصرف المتحد ونقابة الصحفيين يوقعان بروتوكول لتمويل 1108 وحدة سكنية

كتب: مجدي دربالة

وقع المصرف المصرف بروتوكول تعاون مع نقابه الصحفيين لتمويل 1108 وحدة سكنية بصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى لأعضاء نقابه الصحفيين، في إطار مبادرة البنك المركزى المصري لتمويل محدودى ومتوسطى الدخل.

قال أشرف القاضى، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن توقيع البروتوكول يأتى في إطار سياسة المصرف المتحد نحو تعزيز مسيرة التعاون المشترك مع الاعلامين والصحفيين باعتبارهم شركاء نجاح، وكذلك تحقيق اهداف التنمية المستدامة 2030 والتي تستند محورها الأساسي حول المواطن المصري.

أضاف «القاضي» أن المصرف المتحد يقدم مميزات كثيرة في إطار مبادرة التمويل العقاري التي اقرها البنك المركزي المصري ويدعمها الصندوق الإسكان الاجتماعي لمواجهة التحديات التمويلية، معتبرا أن الوضع الاقتصادى يتغير للأفضل واصبح أكثر استقرار وتفاؤلا في ظل وعى القيادة السياسية لتلبية احتياجات المواطنين بكافة القطاعات لتوفير سكن أمن وكريم يليق بالمواطن المصرى.

وأشار رئيس المصرف المتحد، إلى أن القطاع العقارى يعد أحد المحركات المهمة لقاطرة التنمية الاقتصادية المصرية، لانه يرتبط بشكل مباشر وغير مباشر بأكثر من 35 صناعة، فضلا عن إسهاماته في توسيع قاعدة الشمول المالي ودعم خطط الدولة والبنك المركزي، نحو التحول لمجتمع غير نقدي ودمج الاقتصاد الغير رسمي بعجلة الاقتصاد الرسمي والتنمية الشاملة والمستدامة.

ضياء رشوان نقيب الصحفيين وأشرف القاضي رئيس المصرف المتحد

وأوضح «القاضي» أن المصرف يعتبر من البنوك المتميزة في تقديم الخدمات الرقمية والتي تؤهل العميل من اجراء كافة معاملاته المالية على مدى الساعة 7 أيام في الاسبوع من خلال خدمات «بنكك على الخط» من إنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية فضلا عن أكثر من 220 ماكينات الصراف الآلي ومنتشرة بجميع محافظات الجمهورية.

من جانبه، قال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إن البروتوكول جاء استكمالا لمسيرة التعاون المثمر والمشترك بين نقابة الصحفيين والمصرف المتحد التي بدات منذ 2017 الماضي، مشيراً إلي ان البروتوكول سيحقق مجموعة من المنافع على مستوى الاقتصاد القومي وعلي المستوى الاجتماعي، بما يقدمه من تيسيرات تمويلية وخدمية لجموع الصحفيين من أعضاء النقابة والتي تمكنهم من توفير مسكن مناسب بتكلفة مناسبة ويسدد بشروط ميسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى