الأخبارالشركات

المصرية للاتصالات تسعي للحصول على الشبكة الرابعة للمحمول

المصرية للاتصالات تسعي للحصول على الشبكة الرابعة للمحمول

كتب – أحمد منتصر :

قال المهندس محمد النواوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للإتصالات إن الشركة تسعى للحصول على ترخيص شبكة المحمول الرابعة  خلال المرحلة المقبلة .

وأشار إلي أن الشركة ستعمل على إخراج فاتورة موحدة للعملاء شاملة مكالمات التليفون الأرضي والمحمول واشتراك الإنترنت .

وقام النواوي بتكريم العاملين المميزين في محافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس والعريش والبحر الأحمر وجنوب سيناء، مضيفاً أن العاملين بالشركة المصرية للإتصالات قاموا بعمل كبير في نفق الثلاثيني بالإسماعيلية لتوفير خدمات التليفون الارضي والإنترنت للمواطن بشكل جديد ومتطور من خلال كبائن "إم ثان" التي تعد مستقبل الإتصالات ليست للهاتف الثابت فقط والإنترنت بل ستكون البداية الأساسية لأبراج شبكات المحمول .

وأضاف المهندس رفعت جنيدي نائب الرئيس التنفيذي لشئون المناطق للشركة، أن تواجد اكثر من شبكة محمول يجعل هناك منافسة بين جميع الشركات لتوفير أفضل خدمة وأقل تكلفة .

 

وأشار إلي أن الشبكة الرابعة ستكون مختلفة تماماً عن غيرها من الشبكات الأخرى وستشهد الشبكة الجديدة إنخفاض أسعار لا رخيصة للغاية تناسب محدودي الدخل .

 

وأشار محمد حلمي درة رئيس النقابة العامة وعضو مجلس إدارة المصرية للإتصالات إلي أن هدف الشركة هو توفير مطالب العاملين واحتياجاتهم وعلاج أسرهم على نفقة الشركة.

 

وأكد درة أن نقابة العاملين المستقلة ليس لها أي أساس شرعي والدستور يمنع تواجدها كما أنها تفتت أصوات العاملين وتخلق الإضرابات، وتعد السبب وراء إضرابات العاملين .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى