اتصالاتالأخباررئيسى

«المصرية للاتصالات» توقع اتفاقية مع غرفة المنشآت الفندقية لتقديم الخدمات المتكاملة بها

كتبت: أمل سعداوي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، أول مشغل متكامل لتقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر،عن توقيعها اتفاقية تعاون مع غرفة المنشآت الفندقية  من أجل رفع كفاءة البنية التحتية للاتصالات فضلًا عن إتاحة تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بالفنادق والقرى السياحية في مصر.

اتفاقية المصرية للاتصالات وغرفة المنشآت الفندقية

وجاءت تلك الاتفاقية في إطار  بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة السياحة والأثار وإدارة الإشارة بالقوات المسلحة، لتقديم كافة الخدمات المطلوبة.

ووفقًا لتلك الاتفاقية، فإن الشركة المصرية للاتصالات ستقوم برفع كفاءة البنية التحتية للاتصالات بالفنادق والقرى السياحية في مصر عبر توصيلها بكابلات الألياف الضوئية بما يشمل  تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة والإنترنت فائق السرعة وغيرها من الخدمات بهدف تشجيع منظومة السياحة في مصر.

وسيتم تنفيذ الاتفاقية  على أربع مراحل تبدأ بالقاهرة والجيزة وشرم الشيخ، من أجل الاستعداد لقمة الأمم المتحدة للمناخ COP27 التي تستضيفها مصر في 2022، وصولا إلى كافة المحافظات على مستوى الجمهورية بأجمالى 348 فندقًا وقرية سياحية.

ووقع تلك  الاتفاقية كل من المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات وعلاء عاقل، رئيس لجنة تسيير الأعمال بغرفة المنشآت الفندقية.

وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للمصرية للاتصالات: ” إن توقيع تلك الاتفاقية الهامة مع غرفة المنشآت الفندقية يهدف لدعم قطاع السياحة في مصر بأعلى مستوى من خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

أكد أن المصرية للاتصالات تمتلك الإمكانات والخبرات الفنية التي تمكنها من تطوير البنية التحتية للاتصالات للفنادق والقرى السياحية في مصر وتزويدها بأفضل وأحدث ما وصل إليه العالم من تكنولوجيا الاتصالات.

وعلى الجانب الآخر،  قال علاء عاقل، رئيس لجنة تسيير الأعمال بغرفة المنشآت الفندقية:” إن توقيع تلك الاتفاقية يأتي في إطار التعاون الاستراتيجي بين قطاعات الدولة المختلفة لدعم وتنمية قطاع السياحة”.

أضاف:”توقيع تلك الاتفاقية مع كيان كبير مثل المصرية للاتصالات بما تمتلكه من خبرة كبيرة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكلنا ثقة في قدرتها على تطوير البنية التحتية للاتصالات بالفنادق والقرى السياحية في مصر”.

إقرأ أيضًا: «المصرية للاتصالات» تتعاون و«بالم هيلز للتعمير» لتقديم خدماتها المتكاملة في مدينة «باديا».. التفاصيل

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى