الأخبارعالم الرياضة

المصري نايل نصار يتصدر ترند «جوجل» بعد إعلان بيل جيتس دعمه في أولمبياد طوكيو 2020

كتبت: تقى أيمن

تصدر لاعب الفروسية المصري نايل نصار ترند جوجل خلال الساعات الماضية، بعد دعم الملياردير الأمريكي بيل جيتس صاحب شركة «مايكروسوفت» له قبل انطلاق مشاركة «نصار» في منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية الحالية طوكيو 2020.

لاعب الفروسية المصري نايل نصار

وكتب الملياردير الأمريكي بيل جيتس لزوج ابنته على صورة تجمعهما عبر موقع إنستجرام : «أشجع العديد من الرياضيين في أولمبياد طوكيو خلال الوقت الحالي، ولكن لا يوجد رياضي أشجعه أكثر من زوج ابنتي نايل نصار، حظ سعيد نايل».

وحرصت خطيبته جينفر جيتس علي دعمه قبل إنطلاق المنافسات عبر خاصية ستوري على حسابها بموقع «انستجرام»، ونشرت صورة له بجوار حصانه وهو يرتدي تي شيرت يحمل لوجو علم مصر، مصحوبا بإيموجي قلب.

ويبدأ نايل نصار منافسات الفروسية في الفردي ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، الثلاثاء 3 أغسطس، ومنافسات الفرق، الجمعة 5 أغسطس.

ويخطط نايل للزواج من جينفر عقب مشاركته في الأولمبياد، وسبق له تمثيل مصر في أولمبياد لندن 2012.

يذكر أن، المنتخب المصري يمثله في الفروسية الرباعي “نايل نصار وعبد القادر سعيد وسامح الدهان ومحمد طاهر زيادة”.

وكان المنتخب الوطني المصري للفروسية ضمن التواجد في الأولمبياد في منافسات الفرق من خلال التأهل المباشر من بطولة كأس الأمم للفروسية في أكتوبر 2019 بالمغرب.

والرباعي المصري (نصار وعبد القادر سعيد وسامح الدهان ومحمد طاهر زيادة)، ضمنوا الوصول للأولمبياد بعد حسمهم المركز الخامس والمؤهل للأولمبياد.

اقرأ أيضًا.. قطر في المقدمة بذهبيتين.. جدول الميداليات العربية في أولمبياد طوكيو 2020

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق