حوادث وقضاياعالم الفنملفات وتقارير

الموت يفجع بيومي فؤاد.. ونجوم الفن ينعون والده بكلمات مؤثرة

كتبت: دنيا عبدالله

أعلن الفنان بيومي فؤاد، مساء أمس الاثنين، عن وفاة والده على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث نشر منشوراً كتب فيه: “إنا لله وإن إليه راجعون توفي والدي منذ قليل نسألكم الدعاء”.

وقرر تشييع الجنازة، اليوم الثلاثاء، حيث تقام صلاة الجنازة والعزاء على الفقيد في مقابر الأسرة بالفيوم، حسبما أكد عزوز عادل، عضو نقابة المهن التمثيلية.

نجوم الفن يعلقون على منشور بيومي فؤاد

علق الفنان كريم فهمي على منشور بيومي قائلاً:”البقاء لله”، بينما واساه الفنان أوس أوس قائلاً:”البقاء لله ياحبيبي”.

فيما علق الفنان كريم محمود عبدالعزيز:”البقاء لله ياحبيبي ربنا يصبرك”، ورد الفنان شيكو قائلاً:”البقاء لله يابيومي، الله يرحمه ويصبركم”.

كذلك علق الفنان علي الطيب، قائلاً:”البقاء لله ياحبيبي، ربنا يرحمه ويغفرله ويسكنه فسيح جناته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويصبركم”.

فيما عزته الفنانة إيمان العاصي وعلقت:”الله يرحمه ويحسن إليه ويصبرك”وغيرهم من زملائه في الوسط الفني.

وكتب الفنان فتحي عبدالوهاب:”البقاء لله، ألف رحمة ونور”.

نجوم الفن ينعون بيومي فؤاد

الفنان أكرم حسني

نعى الفنان “اكرم حسني” والد الفنان بيومى فؤاد الذي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”.

وكتب حسني : “‏‏‏‏والد صديقي بيومي فؤاد في ذمة الله، رجاء ادعوا له بالرحمة ولأهله وحبايبه بالصبر”.

الفنان هاني رمزي

كما نعى الفنان “هاني رمزي” بيومي فؤاد، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث كتب هاني رمزي: “‏‏‏البقاء لله يا بيومى وربنا يعزيك ويصبرك على الفراق ‎#بيومى_فؤاد”.

الفنان تامر عبدالمنعم

كما أعرب تامر عبدالمنعم عن حزنه بوفاة والد زميله قائلا: “تتقدم أسرة ماركيز هاوس وجميع العاملين بها وأسرة فيلم “الشنطة” بخالص العزاء لوفاة والد الزميل بيومي فؤاد إن لله وإن إليه راجعون ورحمة الله علي الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

الفنانة مي كساب

كتبت مى كساب: “‏‏خالص التعازي للصديق الغالي ‎#بيومي_فؤاد في وفاه والده، إنا لله وإنا إليه راجعون، نسألكم الفاتحة والدعاء”.

الفنانة عايدة رياض

كتبت عايدة رياض: “‏‏البقاء لله، والد الأخ والزميل #بيومي_فؤاد ربنا يرحمه ويغفر له آمين يا رب”.

الإعلامية وفاء الكيلاني

ونعت الإعلامية وفاء الكيلاني بيومي فؤاد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتبت: “‏خالص العزاء للفنان ‎#بيومي_فؤاد في وفاة والده.. الله يرحمه ويغفر له.. البقاء لله”.

الفنان أحمد أمين

ونعى أيضاً الفنان أحمد أمين قائلاً: “توفى إلى رحمة الله والد الفنان بيومي فؤاد.. دعواتكم ربنا يرحمه ويغفر له ولذويه الصبر والسلوان”.

والجدير بالذكر أن الفنان بيومى فؤاد بدأ في تصوير مسلسله الجديد “عودة الأب الضال” ، تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، ابراهيم ربيع وإخراج أحمد عبد اللاه، ويشارك في بطولته كل من: هالة فاخر، أميرة هانى، هاجر عفيفى، شادى ألفونس، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدى.

وشارك بيومي في العديد من المسلسلات خلال العام الماضي 2020 ومنها : الحرامي، خيانة عهد، سكر زيادة، رجالة البيت، طلقتك نفسي، إلا أنا، اثنين في الصندوق وغيرها بخلاف أفلام أخرى عُرضت خلال العام ذاته مثل: صاحب المقام، توأم روحي، الخطة العايمة وغيرها من الأعمال التي حلّ ها كضيف شرف.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق