الأخبارالشركاتحوادث وقضايارئيسى

«النساجون الشرقيون» تنفي تعرض الراحل محمد فريد خميس لغيبوبة طويلة قبل وفاته

كتب: مجدي دربالة

نفت مجموعة النساجون الشرقيون، الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية، حول تعرض الراحل محمد فريد خميس ، رائد الصناعة المصرية، رئيس اتحاد جميعة المستثمرين، ومالك ومؤسس شركة النساجون الشرقيون، لغيبوبة طويلة قبل وفاته استمرت لـ «100 يوم».

وأكد المستشار الإعلامي للمجموعة، عادل اليماني، أن تلك المعلومات والأخبار مخالفة تماماً للواقع والحقيقةُ ، وعارية من الصحة .

وأضاف المستشار الإعلامي للنساجون الشرقيون، أن الراحلَ ( رحمهُ اللهِ عليه) كان في كاملِ وعيه ولياقتِه الذهنية حتي اللحظات الأخيرة من عمرِه

وأهابت مجموعةَ النساجون الشرقيون، بوسائلِ الإعلام المختلفة، تحري الدقة في تناولِ مثلِ هذه الأمور، والرجوعَ إلي المصدر المسئول،  قبلَ التطرقِ إلي مثلِ هذهِ الأشياء، التي تؤذي المشاعرَ، وتبثُ الإحباطَ ، وتثيرُ القلاقلَ  .

وأكدت المجموعة، أن الجهة الرسميةُ الوحيدةُ للمعلومة ( بتكليفٍ رسمي جديد منا ) هو المستشار الإعلامي، والمتحدثُ الرسمي للمجموعة.

وأشار المستشار الإعلامي للمجموعة، إلى أن أيةُ معلومات أو أخبار، يتم تداولُها، دونَ أن يكونَ المصدرَ الرسميَ لها، ستعتبر شائعةً، ويتم التعامل معها علي هذا الأساس.

اقرأ أيضًا.. الإعلامي مجدي دربالة ينعي رجل الأعمال محمد فريد خميس

وفاة رجل الأعمال محمد فريد خميس رائد الصناعة المصرية

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق