الأخباررئيسى

الهيئة الهندسية للقوات المسلحة: محافظة الإسكندرية تشهد طفرة هائلة في التطوير والتنمية العمرانية

كتبت: تقى أيمن

قال اللواء أحمد العزازي، نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للمنطقة الشمالية، إن محافظة الإسكندرية تشهد طفرة هائلة في التطوير والتنمية العمرانية، بما يليق بمكانتها كعروس البحر المتوسط.

جاء ذلك خلال اجتماع وزير الإسكان مع اللواء أحمد العزازي، نائب رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة للمنطقة الشمالية، لاستعراض عدد من المشروعات التنموية المشتركة، بمحافظة الإسكندرية، ومدينتى العلمين ورشيد الجديدتين.

وأكد عاصم الجزار، وزير الإسكان، على توفير الاحتياجات اللازمة الحالية والمستقبلية من مرافق مياه الشرب والصرف الصحي، للمشروعات التنموية التي تنفذها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، في محافظة الإسكندرية، وذلك بما يسهم في الإسراع بمعدلات التنمية، التي تشهدها محافظة الإسكندرية.

وأوضح وزير الإسكان، إنه تم مناقشة موقف مشروع صوارى بمنطقة غرب كارفور بمحافظة الإسكندرية، وموقف المشروعات المختلفة الجاري تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة، وكذلك مشروعات مدينة رشيد الجديد.

أضاف وزير الإسكان، أن تلك المشروعات من مدن الجيل الرابع، ويضمان مختلف الأنشطة السكنية والتعليمية والخدمية، التي توفر الفرص الاستثمارية المتنوعة، وفرص العمل فى المجالات المتعددة.

إقرأ أيضًا.. «الإسكان»: جار تنفيذ 3200 وحدة لمحدودي الدخل بمدينة السادات

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى