الأخباررئيسى

اليوم.. انطلاق عملية تصويت المصريين في الخارج بانتخابات مجلس النواب 2020

انطلقت صباح اليوم الأربعاء، عملية تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس النواب 2020 ، في المرحلة الأولى للانتخابات، والتي تجرى على مدار ٣ أيام اعتبارا من ٢١ وحتى ٢٣ أكتوبر الجاري، في تمام التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي لكل دولة، وبدأت سفارات مصر في إيطاليا وإسبانيا وجنوب إفريقيا، استقبال بطاقات الاقتراع عبر البريد السريع.

ومن المقرر أن يرسل الناخبون بطاقات التصويت على مقار السفارة أو القنصلية حسب عنوان بعثة الناخب الدبلوماسية، بالبريد.

انتخابات مجلس النواب 2020 في الخارج

وبناء على تعليمات الهيئة الوطنية للانتخابات قامت بعثاتنا في الخارج بالتنسيق مع مؤسسات البريد الحكومية بدولة الاعتماد لتسهيل وصول أوراق الاقتراع واستمرار تلقي كافة الخطابات عبر البريد حتى يوم 23 أكتوبر 2020 بما يتناسب والتوقيتات التي حددتها الهيئة وفقاً للجدول الزمني والإجرائي لانتخابات مجلس النواب .

كما يحق التصويت للمواطنين الذين سبق لهم التسجيل على الموقع الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات، وسيتوجهون مباشرة إلى أقرب مكتب بريد لإرسالها لمقر البعثة، وذلك حتى يتسنى وصول كافة خطابات التصويت إلى البعثات قبل انتهاء عمل المقار الانتخابية في الخارج مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر في تمام التاسعة مساء.

ومن المقرر أن تجرى المرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب في دوائر 14 محافظة تشمل الجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، والوادي الجديد، وسوهاج، وقنا، والأقصر، وأسوان، والبحر الأحمر، والإسكندرية، والبحيرة، ومطروح.

اقرأ أيضًا.. «عالم البيزنس» يرصد ضوابط الدعاية الانتخابية لمجلس النواب

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى