الأخبارالشركاترئيسىمؤسسات مالية

«انترناشيونال فاينانس» تختار «جي آي جي للتأمين» كأفضل شركة تأمين ممتلكات في مصر

كتب – مجدي دربالة

اختارت مجلة International Finance بالمملكة المتحدة شركة جي آي جي للتأمين – مصر ، كأفضل شركة لتأمين الممتلكات فى السوق المصرى خلال العام الحالي 2020 ، وتم الاعلان عن ذلك رسميا بموقع المجلة على شبكة الانترنت.

وتهدف الجائزة الى تسليط الضوء على الكيانات المتميزة في الأنشطة المالية في أوروبا و الأسواق الناشئة بأفريقيا والشرق الأوسط، وتمنح إلى الشركات ذات الآداء المتفرد و الذي يتفق مع المعايير العالمية فيما يخص الأمور الفنية والمالية وجودة خدمة العملاء، وذلك بعد مراجعة شاملة لدور و مساهمة الشركة في السوق التي تعمل فيه.

أفضل شركة تأمين ممتلكات في شمال أفريقيا

وتجدر الإشارة أن هذه ليست الجائزة الأولي التي تمنح لشركة جي آي جي للتأمين – مصر، خلال العام الحالي فقد سبق و حصلت أيضا على جائزة أفضل شركة تأمين ممتلكات والتي يتم منحها من مجلة International Business .

كما حصلت على جائزة أفضل شركة تأمين ممتلكات فى شمال أفريقيا والتي تمنحها MENA Insurance Review الواسعة الانتشار والمتخصصة فى مجال التأمين، و يأتي ذلك بالرغم من التحديات التي يفرضها انتشار فيروس كورونا على مجتمع الأعمال العالمي و المحلي و بالاخص على قطاع التأمين.

ويذكر ان شركة جى اى جى للتأمين – مصر حاصلة على تصنيف ائتماني متميز من اثنيين من كبرى وكالات التصنيف فى العالم AM Best & Moody’s ، وكانت كلا الوكالتين قد قامت خلال عام 2019 برفع التصنيف الائتماني للشركة الى مستويات جديدة متميزة.

وتعتبر شركة جى اى جى للتأمين مصر هى احدى شركات مجموعة الخليج للتأمين والتي تعد من اكبر المؤسسات المالية العالمية فى نشاط التأمين فى منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق