رئيسىعالم الفن

انتقادات تلاحق أفلام العيد الثلاثة «نوتردام» و«ديدو» و«ثانية واحدة»

كتبت: فاطمة عماد

تعرضت أفلام عيد الفطر المعروضة منذ 11 مايو الحالي، إلى سلسلة من الانتقادات، لاسيما بعد تراجع إيردات الأفلام الثلاثة، وهي «أحمد نوتردام» و«ثانية واحدة» و«ديدو».

وفي هذا السياق، فسّر الناقد الفني، طارق الشناوي، تراجع إيردات الأفلام إلى عدة أسباب مختلفة.

قال الشناوي أن الفنانة دينا الشربيني انفردت ببطولة فيلم «ثانية واحدة» وكان من الأفضل مشاركة بطلاً آخر في التمثيل معها ويكون مؤثراً على الجمهور.

أكد طارق الشناوي، في تصريحاته لـ«عالم البيزنس» أن الفنانة دينا الشربيني أثبتت عدم نجاحها كنجمة شباك، رغم أنها فنانة رائعة، وتتمتع بقدرتها على جذب المشاهد.

وأضاف الناقد الفني، أن دينا الشربيني كان يجب أن يساندها بفيلم «ثانية واحدة» فناناً مثلها، واعتبره سبباً من أسباب تراجع إيردات الفيلم وعدم نجاحه.

الشناوي: كريم فهمي ليس فنان كوميدي

انتقد طارق الشناوي، الفنان كريم فهمي في تقديم فيلم كوميدى بالعيد، على الرغم من أنه فنان موهوب إلا أنه لا يستطيع تجسيد دور الكوميديا، وهو السبب الرئيسي في عدم نجاح فيلمه، رغم تجميعه لعدد كبير من نجوم الكوميديا لمساندته في الفيلم.

أفلام عيد الفطر المبارك لم تنجح هذا العام

تابع الناقد الفني، أن أفلام العيد الثلاثة لم تنجح في السينما هذا العام، إلا أن فيلم «أحمد نوتردام» نجح إلى حد ما عن الفيلمين الأخرين، بسبب «صيت» اسم رامز جلال في شهر رمضان، حيث تجمع عدد كبير من شباب الجيل الجديد متشوقاً لرؤية رامز جلال خلال عمله كممثل، بعد متابعته لسنوات يقدّم برامج المقالب.

نرشح لك: ناقد فني يستنكر عرض فيلم «أحمد نوتردام» في العيد

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق