الأخبارحوادث وقضاياعالم الفن

اول تعليق من زوجة عصام صاصا بعد صدور قرار القبض عليه..«زعلانة مسمعتش كلامى »

استعجال ضبط واحضار المتهم من الامارات في قضية دهس شاب على الطريق الدائري

كتبت-لميس ناصر

قالت جهاد أحمد، زوجة عصام صاصا ،مطرب المهرجانات بعد قرار القبض عليه فور وصوله الى المطار بعد ثبوت تهمة تعاطيه المخدرات:«انا مش زعلانة منك عشان مكنتش بتصدقني لما بقولك أنا عارف أنا بعمل إيه وبعد كدة تكتشف إن كان لازم تخلي بالك، أنا بس زعلانة إنك مسمعتش مني وخُفت على نفسك».

وأضافت زوجة عصام صاصا في تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام » عبر خاصية الاستوري: «بس والله هترجع أحسن من الأول يا صاصا عشان أنت من جواك كويس وربنا أكيد عارف نيتك، ومش هتتظلم وهترجع تاني أقوى من الأول عشان ترجع لابنك وأهلك، اعتبرهم قدام الناس اللي شمتانة فيك دلوقتي.. بحبك يا أغلى من النفس اللي طالع مني».

صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة

وقررت نيابة جنوب الجيزة الكلية صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة عقب الاستماع لأقوالها في اتهام زوجها بتزوير توكيل شهر عقاري لصالح شقيقه المطرب.

وقالت زوجة شقيق عصام صاصا في أقوالها التي استمعت إليها النيابة على سبيل الاستدلال إنها لا تعلم شيئا عن الواقعة وعصام صاصا طلب من زوجها لقاء أحد الأشخاص في منطقة عابدين لاستلام توكيل منه لكنها لا تعلم أن التوكيل مزور.

عصام صاصا

تزوير زوجها التوكيل لصالح شقيقه

وقالت زوجة شقيق عصام صاصا خلال تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية أنها لا تعلم شيئا عن تزوير زوجها التوكيل لصالح شقيقه، وكل ما تعرفه أن شقيق زوجها عصام صاصا صدم شخصا بسيارته على الطريق الدائري والشخص توفى.

وتابعت زوجة شقيق عصام صاصا، أنها لم يكن لديها علم بواقعة التوكيل القضائي وليس لها صلة بالواقعة من أي ناحية ولا تعلم عنها شيئا كما أن زوجها لم يقل لها شيئا عن التوكيل وفوجئت بالقبض عليه متهما بالتزوير في محرر رسمي.

اتهام شقيق عصام صاصا بتزوير توكيل شهر عقاري

وفجرت تحقيقات نيابة جنوب الجيزة الكلية في اتهام شقيق عصام صاصا مطرب المهرجانات بتزوير توكيل شهر عقاري عدة مفاجآت حيث اسفرت التحقيقات التي استمرت على مدار 48 ساعة عن تورط المطرب عصام صاصا في جريمة التزوير عن طريق تحريض شقيقه بتزوير التوكيل وان الجريمة تمت بعمل واشتراك منه.

وقررت النيابة استعجال ضبط واحضار عصام صاصا مطرب المهرجانات الهارب بدولة الامارات عقب اخلاء سبيله في قضية دهس شاب اعلى الطريق الدائري.

مطرب المهرجانات

وأجرت نيابة جنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة مع شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا عقب القاء القبض عليه في اتهامه بتزوير محرر رسمي «توكيل شهر عقاري» لصالح شقيقه أثناء تواجده خارج البلاد بعد إخلاء سبيله في دهس شاب أعلى الطريق الدائري بمنطقة الطالبية وسفره لدولة الامارات.

وقال «محمد» شقيق عصام صاصا خلال 12 ساعة كاملة تحقيقات أنه لا يعلم شيئا عن الاتهام المنسوب إليه بتزوير محرر رسمي، وأصر شقيق مطرب المهرجانات طوال جلسة التحقيق على عدم علمه بأمر التزوير وردد طوال التحقيق قائلا:”معرفش حاجة عصام هو اللي بعتني وقالي هتاخد ورقة وتمشي”.

القضية رقم 6735 لسنة 2024

وكانت النيابة العامة في جنوب الجيزة قررت إحالة عصام صاصا مطرب المهرجانات الشهير في اتهامه في القضية رقم 6735 لسنة 2024 المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة لمحكمة الجنايات.

وتضمن أمر إحالة المطرب عصام صاصا: «تتهم نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار محمود غيطاس المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة الكلية، المطرب عصام طه طلعت الشهير بـ عصام صاصا 24 عاما طالب ومطرب، لأنه في يوم 6 مايو بدائرة قسم الطالبية بمحافظة الجيزة وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر “الميثامفيتامين” المخدر بغير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر «الامفيتامين» المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا، واحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بالذات وبقصد التعاطي جوهر “الترامادول” المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونا».

نرشح لك : القبض على مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة القتل الخطأ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى