الأخباررئيسى

بالأرقام.. أسعار إيجارات أجنحة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

كتبت: تقى أيمن

يبحث الكثير من الناشرين وأصحاب دور النشر عن أسعار إيجارات أجنحة معرض القاهرة الدولي للكتاب قبل انطلاق دورته الـ53، وذلك بعد ما أكد القائمين أنه سيُعقد خلال شهر يناير المقبل.

يستعرض «عالم البيزنس» في السطور التالية أسعار إيجارات أجنحة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53 للعام 2022.

أسعار إيجارات أجنحة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022

وحددت اللجنة العليا للمعرض في الدورة الجديدة عدة شرائح بالنسبة لإيجار أجنحة معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث أكدت إنه بالنسبة لدور النشر العربية والأجنبية أول 9 أمتار بالنسبة للدار تكون بنفس سعر العام الماضي، 1200 جنيه للمتر الواحد.

أما دور النشر المصرية يكون أول 18 مترا بالنسبة للدار يبلغ 1200 جنيه للمتر.

وفي حالة رغبت الدار في الحصول على مساحة أكبر من المذكورة، سيكون سعر المتر بعد الـ18 بالنسبة للمصريين، و9 بالنسبة للعرب والأجانب مختلفا، أكثر من 1200 جنيه.

وأكد هيثم الحاج علي، رئيس الهيئة العامة المصرية للكتاب، أن تلك الأسعار مدعومة من قبل الدولة، لمساعدة الناشرين، والوقوف بجانبهم، لمساندة صناعة النشر، والترويج للقراءة، والكتاب أيضًا.

وكانت اللجنة العليا لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2022 ، قد كشفت في وقت سابق عن مد فتح باب الحجز للناشرين للمشاركة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ53، الذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج، حتى اليوم الخميس، وذلك بعد موافقة اللجنة الإدارية العليا للمعرض، لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الناشرين للمشاركة.

كما أن التقديم للدورة الجديدة لمعرض القاهرة الدولى للكتاب في يناير المقبل، متاحا من خلال رابط المنصة الإلكترونية فقط، ولن تقبل الطلبات المسلمة باليد.

إقرأ أيضًا.. الحجز والتجول إلكترونيًا.. كل ما تريد معرفته عن معرض القاهرة الدولي للكتاب 2021

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق