رئيسىرياضةملفات وتقاريرمنوعات

بالأرقام.. ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد مباريات الجولة الثالثة

يتسابق أكثر من لاعب لحفر اسمه في قائمة ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انتهاء مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2020/2021، بانتصار كبير لفريق برشلونة على فريق فياريال بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وشهدت تلك الجولة الثالثة للدوري، الفوز الأول في أول مباراة لبرشلونة بهذا الموسم بعد تأجيل أول جولتين له لارتباطه الموسم الماضي بلعب الأدوار المتقدمة في دوري أبطال أوروبا، وهو نفس السبب الذي دفع ريال مدريد لخوض مباراتين فقط إلى الآن.

ويرجع الفارق بينهما إلى أن الميرنجي خرج من دور الـ16 الموسم الماضي على يد مانشستر سيتي، بينما أقصي برشلونة بالثمانية الشهيرة على يد بايرن ميونخ من دور الـ8.

ونجح فريق برشلونة في الفوز على فياريال برباعية نظيفة، سجل فيها أنسو فاتي هدفين ليقتحم صراع الهدافين، ولويس سواريز اقتحم ذات القائمة بهدفين وكاد يتصدر ترتيب الهدافين لولا ركلة الجزاء التي لم تحتسب له، كل هذا على الرغم من مشاركته لنحو 20 دقيقة فحسب إذ نزل بديلًا لدييجو كوستا في الشوط الثاني من عمر مباراة أتلتيكو مدريد وغرناطة التي انتهت بسداسية لأتلتيكو مقابل هدف لغرناطة، وسجل لويس سواريز ثنائية وصنع هدفًا أخر.

وتشير التقارير العالمية، إلى أن ياجو أسباس يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد انتهاء الجولة الثالثة برصيد 3 أهداف، بعد تسجيله هدفًا في شباك بلد الوليد بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل لسيلتا فيجو أسباس، فيما سجل لبلد الوليد جوارديولا، وكذلك موراييس مخضرم ليفانتي ونجم الفريق الأول في السنوات الأخيرة ومعشوق جماهير الفريق الفالنسي.

يرصد موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير ترتيب هدافي الدوري الإسباني.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

إياجو أسباس (سيلتا فيجو) 3 أهداف.

خوسيه موراليس (ليفانتي) 3 أهداف.

جيرارد مورينو (فياريال) هدفان.

لويس سواريز (أتلتيكو مدريد) هدفان.

ويليام كارفاليو (ريال بيتيس) هدفان.

أنسو فاتي (برشلونة) هدفان.

ماكسي جوميز (فالنسيا) هدفان.

لوبيز (أتلتيك بلباو) هدفان.

اقرأ أيضًا.. مدرب إنتر ميلان الإيطالي يعتذر عن خلافة “فايلر” فى الأهلى

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق