الأخباررئيسىعالم الفن

بالتفاصيل.. أسباب إلغاء حفل الفنانة شيماء المغربي بجامعة أسيوط قبل بدايته بساعة

كتبت: آية إسماعيل

تصدرت الفنانة شيماء المغربي محرك البحث «جوجل» خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد. بعد حالة من الجدل والتساؤلات الكثيرة التي أثيرت حول أسباب إلغاء حفلتها بجامعة أسيوط قبل ساعة من انطلاق الحفل، الذي كان من المقرر إقامته أمس.

وتداول رواد «السوشيال ميديا»، أن سوء التنظيم هو ما أدى لحدوث تدافع واختناق. وهو ما نفاه نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب الدكتور شحاتة غريب، مشيرا إلى إن هناك حالة من الهدوء تسود الحرم الجامعي.

جامعة أسيوط: تنفي وجود حالات اختناق بين الطلاب

وقال «غريب»:” إن الحفل لم ينظم من الأساس. وتم صدور قرار إلغاء الحفل بعد مشاهدة تكدس أعداد كبيرة من الطلاب بعد خروجهم من المحاضرات توجهوا إلى المخيم الكشفي. لمشاهدة الحفل وعندما وجدنا عدد كبير من الطلاب قررنا إلغاء الحفل”.

من جانبه، أوضح الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، أنه قبل ساعة من بدء الحفل تم رصد وجود أعداد كبيرة من الطلاب داخل الحرم الجامعي من الراغبين في حضور الحفل بشكل لا يتناسب مع الطاقة الاستيعابية للقاعة في ظل الإجراءات الاحترازية المعلنة وهو ما سوف يخل بالالتزام بمسافات التباعد الاجتماعي.

كذلك نفى رئيس جامعة أسيوط، حدوث أي حالات اختناق بين الطلاب مؤكدا أن قرار إلغاء الحفل. جاء قبل بدء الحفل بعد رصد تجمع أعداد كبيرة من الطلاب على ارض المخيم الكشفي. مؤكدًا أن الأمر لم يصل إلى حد التدافع أو التكدس وأن الطلاب كانوا متواجدين فى مساحات متفرقة في محيط الحرم الجامعي وحول المبنى الإداري وتم إلغاء الحفل بشكل مسبق وقبل بدايته تجنبا لأي ازدحام قد يقع.

يشار إلى أن الفنانة شيماء المغربي هي خطيبة مطرب المهرجانات عمر كمال. وهي من مواليد محافظة الإسكندرية في شهر أكتوبر عام 2001. وقد بدأت رحلتها في عالم الغناء بعمر 13 عاما، حينما اشتركت في مسابقة “موهوب ولا” التي أطلقها الفنان المصري علاء مرسي، وفازت بالمركز الأول.

ودخلت في شهر أغسطس عالم المهرجانات بأغنية «جيت أمسح ماضيكوا»، وحقق المهرجان نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 7 ملايين مشاهدة ثم مهرجان “فينك يا راحة” كما طرحت اوبريت «عظيمة» مع عمر كمال احتفالا بعيد الأم.

نرشح لك.. بعد انتهاء أزمته مع «الموسيقين».. حقيقة خطوبة عمر كمال على المطربة شيماء المغربي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى