رئيسىملفات وتقارير

بالتفاصيل..اعرف فروع وتخفيضات مباردة «كلنا واحد» لتوفير سلع رمضان وعيد الأم

بتخفيضات تصل لـ60 %.. تفاصيل مبادرة «كلنا واحد» لتوفير السلع

كتبت: دنيا عبدالله

تواصل الحكومة المصرية بتوجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، تقديم المساعدات والخدمات للمواطن ، عن طريق إطلاق المبادرات المجتمعية، التي تساعد في تخفيف العبء على المواطنين، وذلك بهدف تكريس الدور المجتمعى لمنظومة العمل الأمنى، فقد قامت وزارة الداخلية، بإطلاق المرحلة السابعة عشر من مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، اعتبارا من منتصف مارس الجاي لمدة شهر.

ومع اقتراب عيد الأم وشهر رمضان، أطلقت الوزارة تلك المبادرة، لتوفير السلع والمنتجات للمواطنين، بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60%، وذلك بالتنسيق مع كبرى السلاسل والكيانات التجارية والصناعية بجميع أنحاء الجمهورية.

ينشر لكم موقع «عالم البيزنس»، فروع مبادرة كلنا واحد بمحافظات مصر، والعروض المطروحة ونسبة الخصم.

أماكن مبادرة كلنا واحد

أعلنت وزارة الداخلية أن مبادرة كلنا واحد، تنطلق في فروع السلاسل التجارية الكبيرة وهي: “خير زمان وكارفور، وهايبر، وسبينيس، وأولاد رجب، والعابد، وعبدالله العثيمي، والفرجاني، وهايبر الشرق، وخير بلدنا، وإكسيبشن، والراية، والمحلاوى، وهايبر الشرقية، وهايبر بلس، ومول القاهرة، وكازيون، وعيد لبيب، وأوسكار، وأسواق فتح الله”.

أوضحت الوزارة ان عدد فروع مبادرة كلنا واحد خلال رمضان 2021 يبلغ 750 فرعا على مستوى محافظات مصر، وتتوفر فيهاعروض كثيرة على السلع الغذائية من مأكولات ومشروبات، وأدوات منزلية وأجهزة كهربائية وتكنولوجية، وأدوات مدرسية، ومستلزمات طبية، وبنسبة خصم تصل حتى 60% من سعر السلعة.

واشارت إلى أن هناك ايضا منافذ تابعة لمبادرة كلنا واحد، تتوفر فيها جميع السلع بخصم يتراوح بين 30% و50%، وذلك عبر الموقع الإلكتروني  الرسمي لوزارة الداخلية.

كما توجد 4 منافذ في الميادين الرئيسية لمحافظات (القاهرة _ الجيزة _ القليوبية)، لتغطية احتياجات ومستلزمات المنازل المصرية، وذلك خلال شهر رمضان، بخصم يتراوح بين 25% و60%، وذلك نظرا للإقبال الشديد على طلب السلع في هذا التوقيت.

مبادرة كلنا واحد في القرى

هناك منافذ أخرى توجد في القرى والأماكن النائية  سلسلة «أمان»،التابعة لوزارة الداخلية، ويتوفر بها ايضا السلع بنفس نسبة الخصم.

وتم التنسيق مع عدد من الشركات، لإقامة معرض ثابت لمنتجات تلك الشركات، بساحة مجاورة لقاعة المؤتمرات التابعة لهيئة استاد القاهرة الدولى وذلك خلال فترة المبادرة.

اقرأ أيضًا.. «تحيا مصر» ينظم مبادرة «نور حياة» لتقديم الرعاية الطبية في 7 محافظات

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق