حوادث وقضايارئيسى

بالتفاصيل.. «الأمن» يكشف لغز «فيلا التجمع» ويضبط 6 متهمين بحوزتهم أسلحة وآثار مقلدة

كتبت: أمل سعداوي

تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة من ضبط تشكيل عصابي يتكون من 6 أشخاص بعد ضبطهم بترسانة أسلحة ومتحف آثار مقلدة داخل فيلا بالتجمع الخامس.

كشف لغز فيلا التجمع

وبالتحريات تبين أن قائد التشكيل له معلومات جنائية ويقيم بمنطقة الزاوية الحمراء، وله محل سكن آخر بالتجمع الأول.

وبعد القبض عليه، أعترف أنه قام بتكوين هذا التشكيل العصابي عن طريق 6 أشخاص، 3 منهم مسجلين خطر، وأنهم قاموا بالنصب على راغبي تجارة الآثار والعملة والأسلحة والمصوغات الذهبية بعد إستدراجهم إلى إحدى الفيلات بالتجمع الأول.

وكشفت التحريات أنه قام بانتحال صفة شخص آخر من أجل عرض التماثيل المقلدة الموجودة بداخلها، بجانب كميات من العملات المقلدة على المواطنين من أجل إقناعهم بتجارته في الآثار.

وعثر داخل الفيلا على: بطاقتى رقم قومى ورخصة قيادة باسم أحد الأشخاص ومثبت عليها صورة المتهم الاول ،مزورين – كارنيهين مزورين باسم أحد الأشخاص منسوب صدورهما لجهات حكومية ودولية.

كذلك مجموعة من الأوراق خالية البيانات منسوب صدروها لإحدى الجهات الحكومية – جواز سفر مزور منسوب صدروه إلى إحدى الدول بإسم أحد الأشخاص ومثبت عليه صورة المتهم – جهاز لاب توب مزود بطابعة وماسح ضوئى يستخدمهم المتهم في تزوير المحررات المشار إليها”.

كما تم العثور على ترسانة اسلحة وسبائك ذهبية تتضمن “عبارة عن2 طبنجة غير مرخصة – عدد من الطلقات من ذات العيار.

وعدد 3 طبنجات صوت بكل طبنجة خرينة تحوى عدد 5 طلقات من ذات العيار – 2 جهاز لاسلكى خاص بأفراد حراسة المتهم – كمية من مخدر الشابو»الآيس«بقصد الإتجار – مجموعة كبيرة من التماثيل والقطع مختلفة الأشكال والأحجام يشتبه في أثريتها – 104 سبيكة ذهبية”.

إقرأ أيضًا.. أمانة مواطن.. يُعيد مشغولات ذهبية بـ500 ألف جنيه لأصحابها في العريش

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق