رئيسىعالم الفن

“بالدوين” يعتذر عن مقتل مديرة تصوير فيلمه «Rust»

كتبت: فاطمة عماد

واجه النجم الأمريكي اليك بالدوين عدداً من الاتهامات بعد مقتل مديرة تصوير فيلمه «Rust»، هالينا هتشين، وإصابة مخرج الفيلم جويل سوزا، في مدينة سانتا في ولاية نيومكسيكو الأمريكية، ليخرج عن صمته معلناً أسفه البالغ لمقتلهما.

وجاء ذلك بعد حادثة فريدة من نوعها، فأثناء تصوير النجم الأمريكي أحد المشاهد السينمائية بفيلمه الجديد أطلق عيار ناري بالخطأ على مديرة تصوير الفيلم ومخرجه.

تعليق أليك بالدوين

غرد النجم الأمريكي أليك بالدوين، عبر حسابه الخاص على «إنستجرام»، تعقيباً على حادث تصوير فيلمه، قائلاً: “لا من كلمات تعبرعن مدى صدمتي وحزني بعد الحادث المأساوي الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز، الزوجة والأم والزميلة العزيزة، إنني أتعاون بشكل كامل مع الشرطة لإيجاد أسباب الحادثة”.

أضاف: “وأنا على تواصل مع زوجها، وأقدم كل الدعم له ولأسرته. قلبي محطم على زوجها وابنها وكل من عرفها وأحبها”.

موقف الشرطة الأمريكية

أكدت الشرطة الأمريكية في بيان لها عن الحادث، أنه وقع أثر استخدام سلاح ناري، ويحاول المحقّقون معرفة أي نوع من الرصاص أُطلق وكيف.

تفاصيل مقتل مديرة التصوير الأمريكية

وصل إخطار إلى الشرطة الأمريكية عن إصابة شخصين بطلق ناري في مزرعة بونانزا كريك داخل موقع تصوير فيلم “RUST، لاسيما بعد خروج رصاص من قبل أحد الممثلين عن طريق الخطأ أثناء تصوير أحد المشاهد في الفيلم.

وكشفت التحقيقات الأولية للحادث، أن الرصاص الموجود داخل المسدس الذي أطلق منه الممثل الأمريكي النيران، غير حقيقي ولكن المفاجأة هو أنه حقيقي وأصيب الممثلة والمخرج.

وأصيبت مديرة التصوير هالينا هاتشينز، البالغة من العمر 42 بإصابات خطيرة ونقلت بواسطة مروحية إلى مستشفى جامعة نيو مكسيكو، ولكنها توفيت في الحال.

كما أصيب المخرج جويل سوزا، البالغ من العمر 48 عاما، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى مركز كريستوس سانت فنسنت الطبي، لتلقي العلاج اللازم بعد إصابته.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق