رئيسىملفات وتقاريرمنوعات

بالرقم القومي.. الاستعلام عن الدفعة الرابعة من منحة الـ500 جنيه للعمالة غير المنتظمة

يتساءل كثير من المواطنين، وخاصة العمالة غير المنتظمة، هذه الأيام عن موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة الـ500 جنيه ، التي أعلنت عنها وزارة القوى العاملة، مؤخرًا بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ينشر موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة الرابعة 2020 حيث يقوم أصحاب المنحة للعمالة الغير منتظمة بالبحث على مؤشر البحث جوجل لمعرفة أنهم من ضمن المستحقين والمستفدين من المنحة

وكانت وزارة القوى العاملة، أعلنت في وقت سابق أن موقعها الإلكتروني وهو الذي يمكن من خلالة للمواطنين المصريين أصحاب العمالة الغير منتظمة معرفة استفادتهم من تلك المنحة، طبقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف المنحة لمساندة المواطنين المتضريين من أزمة فيروس كورونا.

ويمكن للمواطنين المصريين الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة بالرقم القومي عبر موقع وزارة القوى العاملة من أجل الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة عبر الرابط التــــــــــــــــــالي.

، حيث الموقع الإلكتروني للوزارة هو المخصص لعملية الاستعلام عن المنحة، وأيضًا تحديث لبيانات المستفيدين، وسيتم الإستعلام عن المنحة بالاسم والرقم القومي، وذلك لتوفير الوقت والجهد لكافة المواطنين المصريين أصحاب المنحة بكافة المحافظات على مستوي الجمهورية.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

  • الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة القوي العاملة .
  • يقوم المواطن بالضغط على خدمة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2020.
  • يقوم بكتابة الأسم والرقم القومي للمواطنين المصريين أصحاب منحة العمالة الغير منتظمة.
  • يقوم المواطن بالضغط على استعلام.
  • ثم تظهر صفحة الاستعلام ويمكن للمواطنين المصريين بالاطلاع على تفاصيل المنحة وموعد صرفها والمستفدين منها.

الدفعة الجديدة من منحة الـ500 جنيه

وتقوم وزارة القوى العاملة بصرف الدفعة الجديدة من منحة العمالة غير المنتظمة 2020 لكل المواطنين المستفيدين منها في مختلف أنحاء ومحافظات الجمهورية

على أن يتسلم المواطن مستحقاته من الدفعة من مكاتب البريد المختلفة أو رقم حسابه البنكي في إحدى البنوك المتعاقدة مع الوزارة.

ونشر الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة اسماء الفائزين والمستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة 2020، ويمكن لكافة المواطنين على مستوي الجمهورية من الاستعلام على كافة التفاصيل عن منحة العمالة الغير منتظمة 2020 ومواعيد صرفها باستخدام الرقم القومي والاسم من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة القوي العاملة.

اقرأ أيضًا.. «المؤمن عليهم».. تعرف على الفئات الجديدة المستثناة من منحة الـ500 جنيه

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق