الأخباررئيسىعالم الفن

بالشعر الأبيض.. شاهد محمد رمضان بـ«اللوك الجديد»

كتبت – دنيا عبدالله

نشر النجم محمد رمضان، فيديو جديد له عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وظهر “رمضان” في الفيديو بشكل جديد ومختلف عما هو عليه، وهو الظهور بشعر أبيض اللون ويضع حول عنقه سلسلة عريضة فضية اللون.

وعلق على الفيديو قائلا: «اللي راح بلطجي واللي جاي جمبري»، وهو ما زاد من إعجاب متابعيه وجماهيره.

تعليق رواد السوشيال ميديا على اللوك الجديد

تفاعل العديد من المتابعين، مع فيديو الفنان محمد رمضان، وانهالت عليه التعليقات، ومنها: «نعيماً يا أسطورة، نمبر وان، ايه النيو لوك ده».

كما أضافت تعليقات أخرى: «اللون حكاية، شكلك حلو اوي، انت اتكهربت ولا ايه، انت قمر من الآخير يعني، الدقن مش بيضا ليه يا رمضان».

واشبهه البعض بسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وعلق بعض المتابعين على تقليده له، في حين لم يتبين بعد هل الإطلالة بسبب عمل فني جديد أم لا.

سيرجيو أجويرو – محمد رمضان

وتصدر محمد رمضان، التريند بعدما نشر صورة له مع سيارته الجديدة رولزرويس، الذي تحمل رقم 1111 من الإمارات، وعلق عليها بكتابة:”M.R.1″ في إشارة إلى اسمها محمد رمضان نمبر وان، عبرحسابه الرسمي موقع انستجرام.

ويذكر أن محمد رمضان يقوم بتصوير مسلسله الجديد “موسى” الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021، من إخراج: محمد سلامة، تأليف: ناصر عبدالرحمن، وبطولة كل من محمد رمضان وسمية الخشاب وإيمان العاصي وأيتن عامر، وإنتاج: شركة سينرجي.

احتفل محمد رمضان مرخرا، بتخطي أغنيته “يا حبيبي” مع المطرب العالمي ميتري جيمس إلى 40 مليون مشاهدة على قناته الرسمية على يوتيوب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وعلق: “يا حبيبى.. 40 مليون مشاهدة.. الحمد لله”.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق