عالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بالصور.. أبرز إطلالات نجمات الفن في مهرجان القاهرة للدراما

كتبت: تقى أيمن

شارك عدد من نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربي في النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما الذي انطلقت فعالياته أمس برئاسة الفنان يحيى الفخراني، وذلك لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي.

وتألقت العديد من النجمات بإطلالات متنوعة، ومن بين أبرز المشاركين في مهرجان القاهرة للدراما الفنانة القديرة يسرا، سوسن بدر، داليا البحيري، ليلى علوي، إلهام شاهين، درة.

وفي السطور التالية، نستعرض إبرز إطلالة النجمات من الأجيال المختلفة في مهرجات القاهرة للدراما.

إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة للدراما

يسرا

يسرا

تألقت الفنانة يسرا بفستان طويلاً باللون الأسود، ونسقت معه قفازات يد بنفس اللون، واعتمدت مكياجاً قوياً، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلاً على كتفيها. كما زينت إطلالتها بارتداء مجوهرات مكونة من أقراط طويلة.

ليلى علوي

ليلى علوي

كما ظهرت الفنانة ليلى علوي بإطلالة جذابة مرتدية «جامبسوت – أوف شولدر»، والتي تداخلت فيها اللونين الأبيض والأسود.

وزينت إطلالتها بمجوهرات تميزت بالبساطة وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، مع وضع «مكياج ترابي» أبرز ملامحها.

سوسن بدر

سوسن بدر

فيما طلت الفنانة سوسن بدر بفستان طويل باللون الأزرق، تميز بأنه بقصة الكم الواحد، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن تترك خصلات شعرها الأبيض منسدلاً على الجانبين.

وزينت إطلالتها بارتداء مجوهرات بسيطة مكونة من أقراط طويلة، وخاتم، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الأسود.

إلهام شاهين

الهام شاهين

وظهرت إلهام شاهين، بإطلالة جذابة مرتدية فستان ليكرا باللون الاسود، ومكشوف الكتفين ليبرز جمالها ورشاقتها، وحملت حقيبة باللون الذهبي لإكمال ظهورها.

كما اعتمدت الهام شاهين في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها،  ووضعت أحمر للشفاه باللون الأحمر الجريء الذي يبرز جمال انوثتها.

نيرمين الفقي

نيرمين الفقي

ارتدت نرمين الفقي جامبسوت باللون الأحمر، يتميز بأنه بقصة الكب، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن يكون شعرها الويفي منسدلا على كتفيها ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي.

داليا البحيري

داليا البحيري

تألقت الفنانة داليا البحيري  بفستان طويل باللون الفضي اللامع، ويتميز بأنه مكشوف عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا قويا، واختارت أن يكون شعرها مرفوع لأعلى

درة

درة

فيما ارتدت درة فستانا طويلا باللون الروز، بقصة الكم الواحد، ويتميز بوجود فتحة ساق جريئة من أحد الجانبين، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت أن يكون شعرها مرفوع لأعلى.

هبة مجدي

كما ظهرت الفنانة هبة مجدي بفستانا طويلا باللون الأسود، ونسقت معه حزام عند منطقة الخصر بنفس اللون، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت أن يكون شعرها منسدلا على كتفيها.

نرشح لك: قبل انطلاقه بساعات.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الأولى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى