رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بالصور.. إطلالات جريئة لنجمات الفن في مهرجان الجونة السينمائي 2020

كتبت: جيلان محمد

يحرص الجمهور الفني في مصر والوطن العربي، دائما على متابعة فعاليات المهرجانات الفنية، ومنها مهرجان الجونة السينمائي، للتعرف على أبرز إطلالات المشاهير، حيث تسعى عدد كبير النجمات للظهور بأغلى وأرقى الأزياء، التي تصير موضة العام.

وتتعمد بعض النجمات الظهور بأغرب الإطلالات والتقاليع الجديدة، دون تحديد، ما إذا كان الهدف من ذلك، هو إيمانهم بكسر قواعد الموضة التقليدية المتعارف عليها، أو الغرض منه لفت الأنظار والسعي وراء ما يسمى «بالترند».

ومع انطلاق مهرجان الجونة في دورته الرابعة 2020، ظهرت العديد من النجمات بإطلالات غريبة، أثارت جدل الجمهور، التي اعتبرها البعض غير مناسبة لهم، واعتبرها البعض الأخر غير ملائمة لمهرجان سينمائي مصري بأهمية مهرجان الجونة.

يرصد موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير أغرب إطلالات نجمات الفن في مهرجان الجونة.

فستان بشرى الغريب

ظهرت الفنانة بشرى في افتتاح المهرجان بفستان “بيبي بلو”، كانه يعود إلى حقبة الأربعينيات سواء في تصميمه أو في الشكل الخارجي، أظهره زيادة وزنها بشكل واضح، ووصفع الجمهور بال”اللحاف”، وذلك مع اعتماد قصة شعر لا تتناسب مع الإطلالة التي ظهرت بها.

إيناس الدغيدي المثير للجدل

شاركت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، في مهرجان الجونة بإطلالة غريبة وفستان مختلف عن تصاميم الفساتين، حيث ارتدت فستان فضي لامع مغلقا من منطقة الصدر، وبتصميم الشراشيب زاد من عرض كتفيها.

مها الصغير زوجة أحمد السقا

لعل ابر النجمات اللاتي أثرن الجدل بإطلالتها على السجادة الحمراء في المهرجان، هى الإعلامية ومصممة الأزياء، مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا.

وظهرت الصغير بصحبة زوجها مرتدية فستان باللون البينك من خامة “البليسيه”، وبليزر من الصوف الكريستالي المزخرف بالأحجار الكريمة باللون الأسود، وانتقد الجمهور اطلالتها غير مألوفة، معلقين بسخري ” أن زوجها اعطى لها الجاكيت نظرا لبرودة الجو او لزيادة الحشمة”.

وكشفت الصغير عبر حسابها عبر تطبيق “انستجرام”، ان إطلالتها من دار أزياء البريطانية “كريستوفر كين”، وبحسب الموقع الرسمي للماركة البريطانية المصنعة للفستان، سعر البليزر 932 دولار، وسعر الفستان 990 دولار، لتكون تكلفة الإطلالة بالكامل 30 ألف جنيه مصري.

زينب غريب

بعد إثارتها للجدل بأخر جلسة تصوير على تطبيق “انستجرام”، اطلت الفنانة زينب غريب على السجادة الحمراء، في افتتاح المهرجان، بفستان عبارة عن كاب باللون الفوشيا الداكن، والذي وصفه بعض الجماهير ب”كيس بلاستيك”.

وفي اليوم الثاني، ظهرت زينب بملابس اعتبرها البعض بالمثيرة، وارتدت خلال وجودها في العرض الخاص للفيلم العالمي والذي يشارك في بطولته النجم المصري أحمد مالك، بجاكيت مفتوح بطريقة دريئة من منطقة الصدر، وبنطلون شفاف باللون الموف.

سينتيا خليفة

ظهرت المذيعو والممثلة اللبنانية سينتيا خليفة في اليوم الثاني من مهرجان الجونة، مرتدية بدلة مفتةحة دون ارتداء قميص من الأسفل.

اقرأ أيضًا.. بعد إعلان إعتزاله.. الملاكم الروسي حبيب نور محمدوف يتصدر تريند «جوجل»

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق