الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

بالصور.. إقبال كثيف لتجديد العضوية بنادي الزمالك

دراسة عودة العضويات الملغاة من عهد المجلس السابق

كتب: مجدي درباله

شهد نادي الزمالك اقبال كثيف خلال الأيام الماضية علي مقر الاشتراكات، سواء من الراغبين في تجديد العضوية، أو للحصول علي عضوية النادي.

وتوافد العديد من الراغبين فى تجديد الإشتراك السنوي مساء اليوم، علي مقر النادي، وذلك بعد ساعات العمل الرسمية للخزينة، وذلك في ظل إتخاذ إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، لكافة الإجراءات الاحتزازية والوقائية لمنع التزاحم، للحفاظ علي سلامة الأعضاء من فيروس كورونا.

إقبال كثيف على سداد اشتراكات نادي الزمالك

وأكد مصدر بالنادي أن الإدارة الحالية تدرس عودة جميع العضويات الملغاة من عهد المجلس السابق خصوصا الحاصلين على احكام قضائية .

يذكر أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، قررت فتح باب سداد تجديد الاشتراك السنوي لأعضاء عن عام 2022/2021، بداية من الأول من شهر يوليو الماضي بدلاً من شهر يونيو، ولمدة 3 شهور بدون غرامة تأخير، بعد إلغاء لائحة النادي والعمل باللائحة الاسترشادية للأندية.

إقبال كثيف على سداد اشتراكات نادي الزمالك

وأكدت إدارة النادي على تحصيل ضريبة القيمة المضافة على مبلغ العضوية الذي سدده العضو عند الاشتراك لأول مرة، وذلك بعد مطالبة الضرائب للنادي بالضريبة بأثر رجعي من سبتمبر 2016.

وذكرت إدارة النادي، أن العضوية بداية من رقم 61888 عليها ضريبة قيمة مضافة تقدر بحوالي 3 آلاف جنيه، وأنه يشترط سدادها عند تجديد الاشتراك السنوي.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق