الأخباررئيسىعالم الفن

بالصور.. ارتباط مغني ستار أكاديمي بالمذيعة ميرنا الهلباوي

كتبت – فاطمة عماد

فاجأ الفنان المصري، محمد عطية، نجم برنامج ستار أكاديمي، جمهوره من خلال الإعلان عن خطوبته من مقدمة البرامج الشهيرة ميرنا الهلباوي.

وجاء الإعلان بطريقة غامضة بعض الشئ ولكن اتسمت بالرومانسية، وتفاعل جمهور الفنان المصري بشكل ملحوظ على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشر محمد عطية صورة على حسابه الرسمي الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» جمعت مع المذيعة ميرنا الهلباوي.

وعلق محمد عطية على الصورة التي جمعته مع ميرنا قائلًا “لن أبادلك أبدًا بأي شئ في هذا العالم”، ليعلن عن الخطوبة بطريقة رومانسية غامضة بعض الشئ تفاعل معها جمهوره وقدم التهاني للثنائي.

ومن ناحية أخرى، قامت ميرنا الهلباوي بنشر نفس الصورة على حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام» ولكن كتبت تعليق مختلف قائلة “العلاج الأمثل لحالات القلق”.

ونالت إطلالتها في الصورة بفستان باللون الكحلي الإشادة من متابعيها مع تعليقات التهاني للثنائي.

وجاءت أبرز التعليقات من محبي مقدمة البرامج مثل “يا ألف نهار أبيض يا ألف نهار مبرووووك”، وعلقت أخرى “فعلا زي ما يارا قالت أجمل بنت وأجدع راجل”.

وكان بعض الأشخاص في الوسط الفني والجمهور المتابع للثنائي المصري قد توقع خطوة مماثلة حينما ظهروا في حفل زفاف شريف منير حسن خلال رقصهم على موسيقى المهرجانات.

وكان محمد عطية قد بدأ حياته الفنية بعدما نجح في في الموسم الأول من مسابقة «ستار أكاديمي».

وعاد إلى مصر وشارك في بطولة فيلم ومن ثم أصدر ألبوماً حقق نجاحاً كبيراً عندما مثل أول أدواره وانطلق في عالم السينما محققا نجاحاً تلو الآخر.

وغاب قليلًا عن الساحة الفنية إلى أن عاد مجددًا بعضلات مفتولة وجسد ممشوق في 2018، وأصدر فيديو كليب جديد لأغنية جديدة عرفت باسم “حكاية جديدة”.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى