الأخباررئيسىعلوم و تكنولوجيا

بالصور.. الرئيس السيسي يشارك في افتتاح معرض النقل الذكي واللوجيستيات

كتبت: أمل سعداوي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، الأجهزة والمعدات والأجنحة المشاركة في معرض النقل الذكي واللوجيستيات والتحول للنقل الأخضر.

كما تفقد الرئيس السيسي، جناج شركة سيميز، حيث أبدى رئيس الشركة بمصرطارق حسن، عن ترحبيه بالرئيس.

وتواجد في الجناج الخاصة بالمشاركة في المعرض السفير الألماني في القاهرة فرانك هارتمان، والرئيس التنفيذي لشركة سيمنز وعدد من مسئولى الشركة.

أشار طارق حسن، إلى أن الشركة تعمل في مص2ر منذ 120 عامًا، في مجال الطاقة والنقل والصناعة، مُضيفًا:”لدينا تعاون طويل مع السكة الحديد وتم توسيع الاستراتيجية من خلال إنشاء الشركة للمشروع العملاق القطار الكهربائى السريع”.

ويشارك في الدورة الحالية من المرض التي تعقد تحت شعار «الطريق إلى 2030» كبرى الشركات العالمي المتخصصة في مجالات وسائل النقل الجماعي الحديث والسك الحديد والطرق والمواني بكل أنواعها.

ويعتبر المعرض فاعلية هامة من أجل تبادل الخبرات والتجارب الحديثة في قطاع النقل، والتعرف على الطفرة النوعية والجهود الكبيرة التي شهدتها مصر خلال السنوات الماضية بالتكامل مع المنظومة الحديثة لشبكة الطرق والمحاور علي مستوي الجمهورية، فضلاً عن استراتيجية الدولة بالتركيز على وسائل النقل الأخضر المستدام الصديقة للبيئة بالإعتماد علي الطاقة الجديدة والمتجددة.

إقرأ أيضًا: “البنك الأوروبى” يضخ 3.4 مليار يورو فى مشروعات للتحول الأخضر والمستدام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى