أسواق المالالأخباررئيسى

بالصور.. انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاستثمار وأسواق المال في نسخته الرابعة

كتب: عالم البيزنس

انطلقت منذ قليل فعاليا معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاستثمار وأسواق المال في نسخته الرابعة والتي تستمر على مدار يومي 29/30 نوفمبر الجاري بأحد فنادق القاهرة، بمشاركة عدد ضخم من الشركات العالمية والعربية والمحلية والتي تعمل في مجال الاستثمار وأسواق السندات والأسهم وغيرها من الأنشطة الاقتصادية.

معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاستثمار وأسواق المال

كما يشهد المعرض مشاركة عدد كبير من خبراء أسواق المال في مصر والعالم العربي، بجانب رؤساء ومديري عدد كبير من الشركات التي تعمل في الاستثمار وأسواق المال.

ويعد المعرض والمؤتمر  فرصة رائعة للتواجد بين أكبر الوسطاء في سوق الأوراق المالية المصرية والأسواق العالمية، بالإضافة إلى نخبة من المطورين العقاريين، والجامعات ومراكز التدريب، وشركات التمويل  التأجير، وشركات التامين، والبنوك المحلية والعالمية ، وجميع المؤسسات المالية في أسواق الاوراق والبورصات ،ومكاتب المحاماة والمحاسبة.

تشهد فعاليات المؤتمر العديد من الموضوعات الرئيسية وعلى رأسها: الفرص الكبيرة لتسهيل الاستثمارات «المباشرة/غير المباشرة» التي تدعمها الحكومة المصرية.

كما يناقش المتحدثون في المؤتمر موضوعات هامة مثل: كيف تغيرت توجهات الاستثمار ما بعد كورونا؟

وأهمية العمل عن بعد في ظل جائحة كورونا، والإمكانيات والفرص الكبيرة للاستثمار في البورصة المصرية

كذلك الفرص المالية الجديدة المتاحة خلال الفترة الحالية

ويناقش المؤتمر كذلك، موضوعات سوق البورصة والصرف، والتحول الرقمي، والشمول المالي، وسوق الذهب واللوائح التنفيذية لمحاربة تجارة الهواء.

والفرص الاستثمارية في العاصمه الادارية الجديدة كذلك الآليات والقوانين المعمول بيها لمتاجرة الدهب من خلال منصات تتيح الشراء/وإعادة البيع علي سبائك الذهب والمشغولات الذهبية.

وسوق العملات الأجنبية والتداول الإلكتروني، كذلك التقنيات المالية الحديثة (البلوكتشاين والعملات الرقمية والعملات المشفرة).

اقرأ أيضًا.. بالصور.. إنطلاق فعاليات مؤتمر الناس والبنوك «15» بمشاركة قيادات القطاع المصرفي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى