الأخبارالشركاترئيسى

بالصور.. جولة وزير قطاع الأعمال التفقدية داخل شركة النصر للسيارات

المهندس محمود عصمت: نسعى لتعمل مركباتنا على خطوط النقل إلى العاصمة الإدارية بالتعاون مع القطاع الخاص

كتب: مجدي دربالة

أجرى المهندس محمود عصمت وزير قطاع الأعمال العام، جولة تفقدية داخل عنابر وورش التصنيع ومتابعة الموقف التنفيذي لإنتاج مركبات النقل الجماعي بمختلف أحجامها والوقوف على سير العمل بشركة النصر للسيارات التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية.

جولة وزير قطاع الأعمال التفقدية

وتفقد خلال الجولة كافة الطرازات التي تم تقديمها مؤخرًا في ورشة النماذج والعينات الأولية، وماكينات التصنيع والتجهيزات الخاصة بخطوط الإنتاج، وكذلك المنتجات من ميكروباص / سيتي باص تام التصنيع، بالإضافة إلى العينات الأولية من ميني / ميدي باص وجميعها تعمل بالغاز الطبيعي.

أكد عصمت على ضرورة التنسيق والتعاون مع باقي الوزارات في منظومة تكاملية لتقديم خدمات نقل جماعي متطورة، وكذلك توحيد الجهود مع الشركات الشقيقة ومقدمي خدمات النقل، ومتابعة الاتفاق مع إحدى الشركات الخاصة للعمل على خطوط نقل الركاب إلى العاصمة الإدارية.

ووجه إدارة الشركة بتعزيز الجهود للتعاون والشراكة مع القطاع الخاص، والاستفادة من خبراته في السوق لتقديم خدمة متطورة ولائقة في مجال استخدام الطاقة النظيفة سواء للمركبات التي تعمل بالغاز الطبيعي أو الكهرباء.

كما تفقد المهندس محمود عصمت القطاعات المختلفة داخل الشركة بداية من أقسام شد الشاسيهات والهيكل الخارجي للمركبة وصولا إلى عنابر الاختبارات النهائية، وكذلك مراجعة خطة الاستفادة وتعظيم العائد من أصول شركة النصر لصناعة السيارات.

والتقى وزير قطاع الأعمال  بمجموعة من العاملين والمهندسين الشباب، مثنيا على ما بذلوه من جهد وحثهم على بذل المزيد للارتقاء بمستوى العمل

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى