الأخباررياضةعالم الفنمنوعات

بالصور.. ظهور مفاجئ للفنانة داليا إبراهيم بالحجاب بعد اعتزالها الفن

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تظهر فيها الفنانة داليا إبراهيم مرتدية الحجاب، وذلك بعد أشهر قليلة من إعلانها اعتزال الفن والتمثيل.

وفاجأت داليا إبراهيم ، جمهورها عبر مواقع السوشيال ميديا بعد قرار الاعتزال ، بنشر مجموعة من الصور تظهر فيها وهي مرتدية الحجاب.

وأعلنت إبراهيم اعتزالها الفن في يونيو الماضي، للتفرغ لحياتها الشخصية والأسرية، بعد تقديم عشرات الأعمال الدرامية خلال 29 عامًا هي عمرها الفني.

ونشرت الفنانة المعتزلة خبر الإعتزال عبر صفحتها الشخصية على موقع «فسبوك» قائلة: “قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، وعدد من الدوبلاج.. شكرًا”.

وشاركت إبراهيم في عدد كبير من الأعمال الفنية ما بين الدراما والسينما كان أهمها مشاركتها في فيلم «كلمني شكرا» مع الفنان عمرو عبدالجليل، ومسلسل «هيما» مع الفنانة عبلة كامل والفنان أحمد رزق.

داليا إبراهيم، من مواليد عام 1974 في مدينة القاهرة، بدأت التمثيل في سن صغيرة، وهي حاصلة على ليسانس آداب قسم المسرح، واكتشفها الفنان محمد صبحي عندما انضمت لفرقة «بالعربي الفصيح»، وعملت معه في هذه المسرحية، والتي عرضت عام 1991، وقدمت معه بعد ذلك مسلسل  «عائلة ونيس» عام 1995، ثم مسرحية «ماما أمريكا» عام 1998، ثم توالت أعمالها.

اقرأ أيضًا.. دراسة حديثة تُحذر من تأثير غسيل الملابس الخطير على البيئة

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق