الأخبارخدماتمنوعات

بالصور.. كونى انيقه أثناء حملك

كتب: إيمان شبراوي

لم يعد من الصعب إيجاد ملابس انيقة تناسب المحجبات الحوامل، فالموضة الان اصبحت في صالح المحجبات من حيث انتشار موضة الملابس الفضفاضة ( oversized ) , فمن السهل أن تتمتعي كمحجبة بكامل أناقتك خلال فترة حملك، دون الحاجة إلي صرف مبالغ باهظة لمحاولة لتنسيق ملابسك.

تعرفي علي الطرق المختلفة لتنسيق ملابسك العادية لتلائم جسدك المتغير خلال فترة الحمل وذلك من خلال بعض الحيل البسيطة.

 

القطع الاساسيه فى دولاب المرأة الحامل

بنطلون الحمل:

هو اهم قطعة للحوامل ، حيث يتماشي مع جميع ملابسك في الصباح أو المساء، و يمكنك جعلة انيق بكل سهولة ، فهو يتكون من قماش مطاطي في الاعلي عند البطن حتي يكبر مع حجم بطنك ، و يكون مزود بمطاط من الجنب لتتحكمي في مقاس خصرك.
أصبحت متوافرة بسهولة في أماكن كثيرة، من اشهرها : LC Waikiki , H&M , Max ، و يتراوح اسعارها بين 350 الى 500 جنيه.

هناك أيضا حيلة سهلة لتغير بنطلونك العادي ، ليتناسب مع فترة حملك عن طريق فتح جوانب البنطلون بمقص حتي تنتهي الفتحة عند بداية الجيب ، للتأكدي من تساوي الفتحتين أنهي عملية القص عند القطعة المعدنية المثبتة بالجيب، و الان وصلي الفتحات الجانبية بشريط مطاطي عريض و ثبتية داخل البنطلون وابدأي خياطة كل طرف في الشريط و بهذة الطريقة يمكنك ارتداء بنطلونك العادي في فترة حملك.

بنطلون الحمل

الجيبات الشيفون او البيليسيه:

هي من القطع الاساسية فهي سهلة الارتداء و انيقة بدون اي مجهود ، فقط اختاري لونك المفضل منها و نسقيها مع قميص أو توب خفيف .

“الجيبه” أيضاً من القطع المتوفره فى دولاب كل امرأه محجبه , ليس من الضرورى ان تشتريها وقت حملك.
كما تتوافر ايضا فى اماكن كثيرة , من اشهرها :- LC Waikiki , H&M , Max Defacto , ، يتراوح اسعارها بين 300 إلي 500 جنيه.
وايضا فى المحلات العاديه المنتشرة في العديد من المناطق الشهيرة، أبزها، روكسى، مدينة نصر ، كما يتراوح اسعارها أيضاً بين 150 إلي 250 جنيه.

الجيبات الشيفون

بلوزات الحمل:

بلوزات عادية ولكن متسعة عند البطن، و من المفضل ان تكون من الخامة القطن وغالبًا ما يكون هناك حزام أو إكسسوار أسفل الصدر حتى يقلل من ظهور بطن الحام، ولكن احرصى ان يكون مقاسها مناسب من ناحية اليد و الصدر.

كما تتوفر ايضا فى عدداً من المحال الشهيرة أبرزها، LC Waikiki , H&M , Max Defacto , ، ويتراوح اسعارها بين 400 إلي 1000 جنيه

بلوزات الحمل

فساتين الحمل:

هي من القطع الاساسية و الانيقة للحوامل ، التي لا تتغير مع مرور الوقت ، فهي عملية و مريحة و سهلة ، و أيضا تعطي مظهر جذاب ، ولها أكثر من شكل ، من الممكن أن تكون قطنية ضيقة أو فضفاضة ، أو سادة أو مزينة . و طبعا من الممكن أن تناسب الصباح أو السهرات.
و ايضا متوفره فى اماكن كثيرة , من اشهرها :- LC Waikiki , H.M , Max Defacto ,
يتراوح اسعارها بين 400 :1000 جنية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى