عالم الفنملفات وتقارير

بالفيديو.. تامر حسني يصالح أحمد السقا على الهواء في مهرجان القاهرة السينمائي

كتبت: دنيا عبدالله

قدّم الفنان أشرف عبد الباقي الفقرة الأولى من حفل افتتاح الدورة 42 لـ”مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”، وخلال تقديمه للحفل دعا تامر حسني، للصعود على المسرح، وهو أمر لم يكن مرتبًا، لأن سبب حضور تامر للإفتتاح اطلاق أغنية جديدة للمهرجان، وهو الأمر الذي أربك الفنان واندهش من دعوة أشرف.

واستسلم تامر حسني وصعد على المسرح، بعدما أقنعه أشرف عبدالباقي بأنهما سيلتقطان صورة “سيلفي” سويًا، وبعد إلتقاطت الصورة، جاءت سيرة الصلح مع أحمد السقا، فقال تامر: “اتخانقنا على الفضائيات وهنتصالح بردوا على الفضائيات”.

تامر حسني يحتضن أحمد السقا

وقام تامر حسني بمصالحة الفنان أحمد السقا، حيث قام بالنزول من على المسرح واحتضن “السقا” وصافحه أمام الجميع ليكون المهرجان سببًا في فض النزاع الذي نشب بينهما.

ثم استهل تامر الحفل بأغنية “الدنيا زى فيلم”، وقد تفاعل معه الفنانون خلال غنائه على المسرح المكشوف، ليصعد الفنانان أحمد السقا وأحمد حلمي إلى المسرح ويرقصا على أنغام أغنية تامر.

شاهد ماذا فعل “تامر حسني”مع “أحمد السقا” في أول لقاء بعد خلافاتهم

 

تفاصيل الخلاف بين أحمد السقا وتامر حسني

بدأت تفاصيل “الخناقة” عند ظهور الفنان أحمد السقا في أولى حلقات برنامج “السيرة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، إذ سألته: “امتى آخر مرة كنت فاكر إن حد أخوك وطلع مش أخوك؟”.

وأجاب السقا: “إنتي عارفة إني بتكسف ومش هقول، لكن المرة دي هقول، أنا في حد زعلان منه وحتى الآن مقولتلوش، أنا زعلان من تامر حسني، أنا بحب تامر جدًا، ولو مش بحبه مش هزعل منه”.

وتابع : “هو كلمني في فيلم الفلوس، وقالي إنه عايزني أعمل معاه مشهد، فرديت المجاملة بتاعة “ولد الغلابة”، فوجئت إن الفيلم نزل إنه بطولة تامر وأحمد السقا وصورة معاه على الأفيش، كلمته قلتله إيه اللي بيحصل ده؟، مرة قالي دول فانز، ومرة قال دول الشركة المنتجة… وده أثر عليَّ جدًا”.

واختتم كلامه: “لو تامر قابلني وقال لي كلمتين هاسامحه، الموقف أثر فيا جدًا.. مشاكلك كترت يا تامر”.

تعليق تامر حسني على تصريحات السقا

ورد تامر حسني على تصريحات السقا، وعبر عن استيائه من إظهار ذلك أمام الجمهور، قائلا:” الفيلم متباع للخارج والداخل باسم أخوك تامر حسني نزل والناس كلها شافته، وأنت مش فيه ولا فيه اسمك، كل الأبطال طالعين مرسومين، ومعرفش زعلك من إيه الحقيقة، كان ممكن تزعل لو الكلام ده نزل على صفحتي أو صفحة الشركة المنتجة”.

وعاد الفنان أحمد السقا، ونشر رسالة عبر صفحاته بمواقع التواصل، وقدم به اعتذارًا للفنان تامر حسني، وكتب: “رسالة إلى صديق عزيز.. صديقي وأخي العزيز تامر حسني.. أنت عارف اللي بيني وبينك عيش وملح وحاجات كتير”.

وأضاف: “قد أكون أخطأت في حديثي عن الموضوع على الهواء، لكن يعلم الله كم كنت مجروحًا، وكم كنت حزينًا.. لو أنا زعلت شوية وأنت شوية نبقى خالصين يا عم.. اللي بينا كتير وحقك عليَّ… وميعادنا الحفلة اللي جاية”.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق