حوادث وقضايارئيسىرياضةملفات وتقاريرمنوعات

بالفيديو.. رمضان صبحي يُثير الجدل بشأن رحيله عن الأهلي.. وشوبير ويعلق

كتب: حسام عبدالعظيم

أثار تصريحات اللاعب رمضان صبحي ، نجم منتخب مصر، ونادي بيراميدز حاليًا، مساء أمس الإثنين، بشأن رحيلة عن الأهلي وانتقاله لبيراميدز، الجدل بشكل مثير، خلال لقائه في برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على فضائية mbc مصر.

تصاريح رمضان صبحي المثيرة للجدل ضد الأهلي

وكشف رمضان صبحي، خلال البرنامج، أن من أسباب رحيلة الدخول في مشادات عديدة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي، وكان من أبرزها مشادتي مع أليو بادجي، مهاجم الفريق، وفرض عليه غرامات ومبالغ ضخمة.

وأضاف رمضان، أن خسارة فريق الأهلي أمام الترجي في نهائي أفريقيا الموسم قبل الماضي، هو الأمر الذي دفعه للعودة للنادي من جديد.

وأشار صبحي، إلى أن هناك بعض الأشخاص رفض الإفصحاح عن اسمائهم يهمهم مصلحتهم الشخصية وليس مصلحة الفريق .

وتابع صبحي، جماهير الأهلي سخرت من تصريحي عن طموحي مع بيراميدز وأضحك حين أشاهد هذه التعليقات، وطموحي يتمثل في تحقيق بطولة مع الفريق ولكن في الأهلي يمكن لأي لاعب تحقيق لقب كل ساعة.

واستكمل رمضان، أن أحمد شوبير لم يكن صادقًا فيما عرضه في قصة رحيله من صفوف الأهلي إلى بيراميدز.

وأكد صبحي، أن شوبير أراد تصدير صورة سيئة عنه أمام الجماهير، مضيفًا أن الكابتن أحمد حسام ميدو كان صادقًا في نقل الحقيقة.

وأكد اللاعب، أن شريف إكرامي مظلوم «شال شلية مش شيلته» بسببه على حد قوله، والبعض استكثر عليه الخروج من الأهلي من الباب الكبير فصدروا له أزمات مع الجماهير وأحدثوا الوقيعة.

وذكر صبحي، أنه ليس نادماً على رحيله عن النادي  الأهلي، وأنه اتخذ القرار الأنسب لي في هذه الفترة بعد صلاة الاستخارة، ولست عاشقاً للمال كما يظن البعض، فعدت إلى الأهلي وضحيت بمرتب كبير في الدوري الانجليزي.

وطالب اللاعب، جمهور الأهلي التفكير بوعي وبعقل لأنه من ابناء النادي، «ولحم كتافي من خيره» على حد قوله.

وأكد صبحي، أنه سيعود في يوم من الأيام للقلعة الحمراء، ورأنه رفض الإنتقال للاعب ضمن صفوف الزمالك .

«شوبير» يرد على تصاريح «رمصان صبحي»

ومن جانبه رد الإعلامي أحمد شوبير، على تصريحات رمضان صبحي التي أثارت الجدل،  نافيًا كل ما ذكره لاعب الأهلي السابق، فيما يتعلق ب تمسك النادي الأهلي به، أو فيما يخص مصدقية نشر الأخبار.

وقال شوبير، إن الأهلي دفع 2.4 مليون استرليني من أجل استعارة اللاعب لمدة عامين، ما يشير إلى تمسك النادي به.

وأضاف شوبير، أن صبحي شارك في جميع المباريات الإفريقية التي خاصها الفريق ولم يحقق اللقب، بعدها أصيب ولعب 6 مباريات فقط هذا الموسم واستمر عاماً كاملاً دون لمس الكرة، ولكن الأهلي تمسك بخدماته.

وأوضح: “سألت رمضان صبحي عن إمكانية الانضمام لبيراميدز منذ فترة وكان رده “أنا ما أسيبش انجلترا وأروح ألعب في نادي كان إسمه الأسيوطي”.

وأكد شوبير، على مصدقيته في نقل ونشر الأخبار، موضحاَ أن رمضان صبحي خلف وعده مع الأهلي من حيث توقيعه مع بيراميدز المفاجئ، خاصة بعد استقبال محمود الخطيب له في منزله وأتم اتفاقه مع هيدرسفيلد الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. “بوغبا” يعتزل اللعب مع منتخب فرنسا بعد تصريحات ماكرون ضدد الإسلام

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق