رئيسىملفات وتقاريرمنوعات

بالفيديو.. زاهي حواس ينفعل.. والسبب سلمى الشيمي “موديل سقارة”

كتبت: أمل سعداوي

يوم واحد فقط كان كفيلاً بأن يجعل اسم سلمى الشيمي تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور الفوتوسيشن في هرم سقارة، بسرعة هائلة ليطلق عليها اسم «موديل سقارة».

ويتم القيض عليها هي والمصور، للتحقيق معهم، فيما قامت النيابة العامة بإخلاء سبيلهم بكفالة 1000 جنيه، لتخرج بعدها في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي “شريف عامر”، وتعبر عن رأيها، لتثير غضب الدكتور زاهي حواس، العالم الأثري الكبير.

سلمي الشيمي: لم أحصل على ورقة تصريح من الحارس

استضاف الإعلامي «شريف عامر» سلمي الشيمي الشهيرة بـ« موديل سقارة» في برنامج «يحدث في مصر»، المذاع على القناة الفضائية «إم بي سي مصر».

وكشفت سلمى الشيمي عن رأيها، قائلة: «أنا لم أحصل على تصريح من الحارس، هناك شخص أعطاني التصريح بالتصوير في معبد سقارة، مقابل 1500 جنيه، بدون أخذ أي ورقة تثبت صحة كلامي».

وأضافت سلمى، لا أعرف سبب القبض عليا، أنا قمت بعملي كعارضة أزياء، ولم أتخيل أن الأمر سيصل لهذه الدرجة».

زاهي حواس: سلمي الشيمي دخلت المنطقة بالغش

انفعل العالم الأثري الكبير، الدكتور زاهي حواس، أثناء تعليقه على واقعة سلمى الشيمي، خلال المداخلة الهاتفية مع الإعلامي شريف عامر، ببرنامج «يحدث في مصر»، قائلا: « المنظر ميعجبش حد، ومالهوش أي علاقة بشكل الفراعنة، والموضوع أخد أكبر من حجمه».

وأضاف حواس، أن سلمى الشيمي قد أخطأت عند دخولها الأهرامات بدون تصريح رسمي، وارتدت زي فرعوني غير لائق، وأن المنظر الذي ظهرت به لا يكون أمام الهرم، وأنها دخلت المنطقة بالغش، وبدون الحصول على تصريح رسمي.

وتابع: “إذا كانت طلبت تصريح فكيف تسمح الآثار لها بالحصول عليه بهذا المنظر، المنظر سيء جداً ولا يليق بهرم عمره 5 آلاف عام، ويحق لأي شخص التصوير أمام الهرم، ولكن ليس بهذه الطريقة”.

شاهد.. دكتور زاهي حواس: «المنظر وحش ولا يليق»

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق