حوادث وقضايارئيسى

بالفيديو.. شاب يتنبأ بوفاته قبل يومين وينشر رسالة مؤثرة

كتبت: أمل سعداوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضين فيديو لشاب نشره عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك» تنبأ فيه بوفاته، وقال في الفيديو بعض العبارات التي زرعت الحزن في قلوب من شاهده.

وقال الشاب والذي يدعى هانى مرسى من مدينة دمنهور:” أنا عارف إنى هموت قريب، كل أصحابى أنا بحبهم. ودى للذكرى ومحدش يزعل منى لو كنت زعلت حد، ويا رب ما أزعل حد، وأنا مش هزعل حد.. أنا ماشي، وأنا مش زعلان من حد ده عمر بتاع ربنا. وربنا أراد بكده”.

تابع الشاب  حديثه:” أنا مش زعلان والحمد لله، نحمد لله ونشكر فضله، وربنا حنين على عباده، وربنا هيكون حنين عليا احسن من اى حد فى الدنيا، السلام عليكم”.

أضاف:” أشوف وشكم بخير.. ولا مش هشوف وشكم تانى”.

ليرحل الشاب عن عالمنا، وتعم حالة من الحزن الشديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودعى رواده بأنه يدخله الله سبحانه وتعالى فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان. و قال أحدهم:” لا حول ولا قوه الا بالله سبحانك ياربي، اللهم اجعل هذه الليلة اسعد لياليها اللهم سبتها عند السؤال. اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه. وأسكنه فسيح جناته اللهم احشرها مع النبيين والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا. ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ولانقول ال مايرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون”.

تعليقات رواد السوشيال ميديا

وقال أخر:” لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واتوب اليه ربنا يرحمه ويسامحه ويسكنه فسيح جناته. ويثبته عند السؤال اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة اللهم صبر أهله جميعا”.

ومن جانهم، قال أصدقاء الشاب الراحل إنه أجرى عملية جراحية من أجل  تثبيت دعامة في القلب منذ عدة سنوات ولم يعانى بعدها من أى أعراض مرضية قبل وفاته. وأنه طالب بعدم حذف الفيديو الذى قام بنشره على صفحته الشخصية لكي يتذكره كافة محبيه  ويدعون له بالرحمة والمغفرة.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق