الأخبارحوادث وقضايارئيسىمنوعات

بالفيديو.. لحظة العثور على امرأة حية بعد عامين من اختفائها وسط البحر

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات توثق لحظة عثور صيادين قبالة سواحل كولومبيا على امرأة في وسط البحر بعد عامين من اختفائها.

واقعة أشبه بالمعجزة

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن الصياد الذي عثر على المرأة قام بتوثيق هذه اللحظة بمقطع فيديو فريد، يرصد ظهورها حتى خروجها من البحر سالمة.

https://twitter.com/i/status/1310607604176084993

وكشفت الصحيفة البريطانية، أن المرأة فقدت الاتصال بأسرتها منذ عامين، ولم ترد أي معلومات حول مكان وجودها، حتى جرى العثور عليها يوم السبت الماضي قرب سواحل مدينة بويرتو كولومبيا في أتلانتيكو.

وكان الصياد رولاندو فيسبال أول شخص يلمح المرأة تطفو فوق البحر في حالة ضعف شديدة، مع وجود علامات انخفاض درجة حرارة جسمها، بعدما قضت ساعات طويلة في المياه.

ويُظهر الفيديو اللحظة التي يقترب فيها فيسبال وصديقه من المرأة العائمة التي لا تستجيب تقريبا لنداءاتهما باللغتين الإسبانية والإنجليزية، وبعد وهلة، اقتربا منها وحملها فيسبال إلى القارب.

وتعرفت السلطات على المرأة، التي قالت إنها تدعى أنجليكا جيتان، وتبلغ من العمر 46 عاما.

https://twitter.com/i/status/1309927444586074112

وصرحت المرأة لوسائل إعلام محلية أنها حاولت أن تنتحر برمي نفسها في البحر، بعدما قضت أزيد من 20 عاما من العنف الأسري على يد زوجها السابق”، الأمر الذي جعلها تقرر الاختفاء بصفة نهائية.

وقالت جيتان بعد وصولها إلى المستشفى، إنها تأسف لقرار الانتحار في البحر، مضيفة أن الله أنقذها من الغرق خلال محنة استمرت 8 ساعات.

اقرأ أيضًا.. الفنانة ليلى علوي كل ما تكبر تحلى .. فوتوسيشن يتصدر التريند

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى