حوادث وقضايارئيسىعالم الفنمنوعات

بالفيديو.. محامي شقيق هيثم أحمد زكي يكشف لغز وفاته

كتبت: أمل سعدوي

حيّر لغز وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي الذي رحل عن عالمنًا في السابع من نوفمبر عام 2019 عن عمر ناهر الـ35 عامًا، الكثير من جمهور الفن في مصر والوطن العربي، خاصة وأن أسباب الوفاة بات غير معروفة حتى الأن.

كشف لغز وفاة هيثم أحمد زكي

مؤخرًا كشف بلال عبدالغني، محامي شقيق هيثم زكي، في معلومات جديد سر وفاة قضية الفنان الشاب الراحل.

واتهم محامى شقيق الراحل، في لقاء تلفزيوني مع برنامج « et بالعربي » المعروض على قناة mbc، كريم ابن الفنانة منى عبد الغنى وذلك لتصرفه في بيع إحدى سيارات «هيثم»، الأمر الذي نفاه كريم، وأكد أنه اشتراها منه قبل رحيله.

سيارة هيثم زكي المفقودة سبب وفاته

وقال «بلال»، إن الراحل كان لديه سيارتان واختفت سيارة منهم قبل وفاته زكي.

ونفت الفنانة منى عبد الغنى في خلال مداخلة هاتفية على برنامج «et بالعربي» ارتباط ابنها بوفاة هيثم بقولها ” ابنى كريم اشترى العربية دى من هيثم ومسألة الأوراق دى تفصل فيها الجهات القضائية المختصة ومش محلها السوشيال ميديا ولو كانت الأوراق مش سليمة مكنش المرور أخذ بها “.

وأوضح المحامي، أن كلام منى عبد الغني غير صحيح، مضيفًا، أن الراحل لم يستلم أي مبلغ من كريم ولم يتم تنفيذ أي  عملية بيع وشراء بينهم والتوكيل المكتوب فيه التنازل من قبل هيثم  مزور.

وأضاف “فؤجئنا أن مفيش فلوس اندفعت لهيثم من كريم وإن احد العاملين بالشهر العقاري أكد أن عربية هيثم ” ال رينجر ” اتعملها رخصة وتم نقل الملكية بعد وفاة هيثم ” .

وقدم محامي شقيق هيثم محضر رسمي في قسم الدقى طالبا بضرورةالتأكد من صحة التوكيل وكافة الإجراءات التى تم بيم هيثم وكريم مؤكدا على تزوير كريم للتوكيل.

وردت منى عبد الغني على الإتهامات بقولها: “لما بنيجي نعمل توكيل في الشهر العقاري لأزم يكون هناك الوكيل والموكل إليه، ويكون هناك دقة في التحقق من الموكل، ومحامي رامي لم يكن موجود أصلا في حياة هيثم أحمد زكي، وظهر فجأة وبدون أي  مقدمات يطالبنا بأشياء مش هينفع أذكرها لأنها محل تحقيقات من الجهات المختصة، والأيام القادمة ستكون شاهدة على صدق كلامي وسلامة موقف ابني، وهناك تشهير بيّا وبابني كريم، ووكلنا محاميا للدفاع عنا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يحاول التشهير بنا وابتزازنا وتم عمل اللازم وتقديم بلاغات للجهات القضائية المختصة”.

اقرأ أيضًا.. لعبة «بابجي» تودي بحياة طفل في بورسعيد

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق