رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

بالفيديو.. محمد رمضان لـ أحمد الفيثشاوي «اخرك معايا صورة» والأخير يُعلق

كتبت: دنيا عبدالله

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية للفنان محمد رمضان والفنان أحمد الفيشاوي، والتي تشير إلى وقوع خلاف وهجوم متبادل بين الطرفين بعد سخرية الفيشاوي من أغنية «نمبر وان» لمحمد رمضان.

وتجدد الخلاف بعد إعلان الفيشاوي طرح أغنية تحمل اسم «نمبر 2»، وهي علامة على السجرية من أغنية محمد رمضان، ما دفع الأخير لنشر صورته بجوار دبابة ، قال معلقًا عليها: بالاعتذار للفيشاوي اخرك معايا صورة.

بداية الخلاف بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

بدأ الخلاف بين رمضان والفيشاوي، بعد إعلان الأخير عن طرح أغنية جديدة من غنائه تحمل اسم «نمبر 2» للسخرية من صاحب أغنية «نمبر 1».

تعليق محمد رمضان على أغنيه «نمبر2»

علق رمضان على سخرية الفيشاوي له قائلا: “مفيش حد يعرف يتريق على نمبر 1، نمبر وان دا حلم كل شخص فى الحياة، وكل إنسان فى أى مكان فى العالم، ما نقدرش نتريق على نمبر 1.

وأضاف “رمضان” خلال تصريحات إعلامية: “بقول للفيشاوى ربنا يوفقك وإن شاء الله تبقى نمبر 2، الأغنية اسمها نمبر 2، دا اعتراف رسمى للعالم كله”.

كما وجه رمضان رسالة للفيشاوي بأغنية جديدة يتحضر لإطلاقها بعنوان “الدبابة”، إذ ظهر في مقطع فيديو من كواليس أغنيته الأخيرة بعنوان “يا جبيبي” التي جمعته بالمغني العالمي ميتر جيمس، أطل به من داخل دبابة وهو يغني مقطع من الأغنية الجديدة يقول فيها :”دايما عامل سسبينس، جامد أنا، تعالى هنا خد درس، طول عمري برنس، أنا حاضر أهو يا ريت مالك كدا اتخضيت، واخد قراري ولازم أكسب أي فورة”.

وفي ختام المقطع توجّه للفيشاوي بالقول :”مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة”.

الفيشاوي يعلق على اغنية رمضان

علق أحمد الفيشاوي على اغنيه رمضان، في تصريح لبرنامج ET بالعربي إنه يتواجد حاليا في الإستوديو لوضع اللمسات الأخيرة على أغنيته “نمبر 2″ تمهيدا لطرحها خلال الفترة المقبلة، قائلا: تعليقي على اللي قاله محمد رمضان أنا مش هقبل اعتذارك”.

من ناحية آخرى يشارك الفيشاوي في فيلم “30 مارس” من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني.

يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني وخالد الصاوي وإنجي المقدم وأسماء أبواليزيد وندى موسى وصبري فواز ومحمد شاهين ومحمد جمعة ومحمد علي رزق وأحمد خالد صالح، ويضم مجموعة من ضيوف الشرف.

على صعيد آخر كان محمد رمضان قد أعلن أنه سيخوض السباق الرمضاني 2021 بمسلسل (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي.

وكشف أنه سيبدأ التصوير نهاية أكتوبر المقبل لأنه العمل سيحتاج الكثير من المجهود ليطلع بالشكل الجيد المطلوب.

اقرأ أيضًا.. بالتفاصيل .. نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة للجامعات 2020/2021

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق