الأخبارحوادث وقضايارئيسى

بالفيديو.. عقاب رجل صيني خان زوجته بطريقة لا تخطر على عقل بشر

كتبت – أمل سعداوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو لرجل مقيد ومحبوس، داخل قفص خشبي وملقى في مجرى نهر بالصين.

وعندما شاهدت الشرطة الصينية الفيديو، فتحت تحقيقًا جنائياً لمعرفة سبب من قام بهذا الفعل البشع الذي لم يخطر على عقل بشر منذ عدة قرون.

وكشفت تقارير صحفية صينية أن الرجل تم ضبطه متلبسًا وهو يقوم بخيانة زوجته، يوم الجمعة الماضي، في منطقة «ماومينغ جنوبي الصين».

فخضع الرجل الخائن لعقاب قاسي كانت تمارسه الصين قبل قرون لكل من يقوم بهذا الفعل الشنيع.

الشرطة الصينية تعتقل 4 أشخاص بسبب تلك الجريمة

ومن جانبها، قالت الشرطة الصينية إنها قامت بإعتقال 4 أشخاص على خلفية هذه الجريمة، أحدهم يبلغ من العمر 41 عامًا، ليقوم بالإعتراف على الثلاث الآخرين التي تتراوح أعمارهم بين 18، 32،36 عامًا.

وأكدت الشرطة أنه تم إنقاذ الرجل قبل أن يموت غرقًا في النهر. وتبين من الفيديو قيام بعض الرجال بإقتحام غرفة الرجل وتم ضبطه وهو في موقف «مخل بالآداب»، كما تظهر المرأة في جانب من الفيديو.

وقامت المجموعة بعد ذلك بربطه بحبل ووضعه داخل قفص وإلقائه في النهر، لتسحبه المياه إلى ضفة النهر، ليصبح في حالة هول وبكاء شديد لما حدث له.

 

وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، واصبح الآن في حالة مستقرة. وأشارت الشرطة أن سبب الحادث هو «خلاف عاطفي» ولم ترغب في ذكر أي تفاصيل.

ويذكر أن الطريقة العقاب تعرف باسم «الغطس في قفص الخنازير» وانتشرت في الصين خلال القرن الرابع والخامس والسادس عشر، لمنع حدوث أي جرائم من هذا النوع.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق