الأخباررئيسىعالم الفنملفات وتقارير

بالفيديو: نقيب الممثلين يوقف محمد رمضان ويحيله للتحقيق .. والفنان يعلّق

كتبت – أمل سعداوي

أعلن أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن قرار إحالة الفنان محمد رمضان، للتحقيق وذلك بمعرفة لجنة مكونة من الاتحاد العام للنقابات الفنية.

وأضاف أشرف زكي، أن الحد الأقصى للتحقيق هو الأسبوع الأول من شهر ديسمبر 2020 ، نظراً لوجود الفنان خارج البلاد، مع قرار إيقافه عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق.

وجاء هذا القرار بعد انتشار صور للفنان محمد رمضان، على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم باحتضان أشهر مطرب في إسرائيل «عومير آدام».

الأمر الذي أثار حالة من الغضب الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب رواده معاقبة محمد رمضان واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

بالفيديو.. نقابة الممثلين تقرر وقف محمد رمضان

تعليق محمد رمضان على قرار إيقافه عن العمل

وعلق محمد رمضان على قرار نقابة المهن التمثيلية، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، حيث كتب: «أحترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير».

وأضاف رمضان: ثانياً المكان «مطعم» مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟!

وتابع: «أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية، شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم، شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي، #ثقتي_في_الله_وحده».

وعلق رواد السوشيال ميديا بسيلاً ساخراً على منشور الفنان محمد رمضان، حيث حقق المنشور نحو ربع مليون إعجاب و185 ألف تعليق و57 ألف مشاركة.

شاهد منشور الفنان محمد رمضان على الفيس بوك

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق