حوادث وقضاياملفات وتقاريرمنوعات

بدأت بتصويره فيديو وانتهت بالقبض عليه.. تفاصيل قصة «المتحرش البرازيلي» مع فتاة مصرية

كتبت: دنيا عبدالله

تصدرت قصة المتحرش البرازيلي بفتاة مصرية، تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد اعلان وزارة الداخلية، مساء الاحد، القبض على شخص اجنبي تحرش بفتاة مصرية.

القصة الكاملة للمتحرش البرازيلي

بدأت القصة، عندما شن عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي، حملة من الغضب ضد طبيب يدعى “فيكتور سورينتينو”، وذلك بعد نشره مقطع فيديو فاضحا، يتحرش فيه بفتاة مصرية في القاهرة، خلال رحلة سياحية له.

وعلى الفور، انتشرت هاشتاجات عبر مواقع التدوينات القصير “تويتر”، تحت عنوان #حاسبوا المتحرش البرازيلي.

وبعد الهجوم الكبير على المتحرش، نشر الطبيب مقطع فيديو جديدا على مواقع التواصل الاجتماعي مع المرأة وهو يعتذر، مبررا فعله بأنه رجل مرح، ويعتاد على استخدام هذا النوع من الحديث من أجل المزاح مع أصدقائه.

ولفت الطبيب المتحرش الى أنه لا يحق له فعل ذلك مع شخص غريب، وبرر استمراره في الحديث بأنه وجد الفتاة تضحك، الأمر الذي جعله يشعر بموافقتها على الحديث، بحسب حديثه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، مساء أمس، من ضبط الشخص الأجنبى، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المجنى عليها ومرتكب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله والعرض على النيابة المختصة.

زوجه المتحرش البرازيلي تدافع عنه

ودافعت زوجة المتحرش البرازيلي عنه، عبر حسابها الشخصى “انستجرام”، وقالت “إن الجميع يجدون النوايا السيئة في كل شيء، مشيرة بالعبارة ربما، إلى أن نيته كانت نظيفة، وأن ما فعله كان نوعاً من المزاح”.

أضافت زوجته أن الموظفة لم تكن تدري معاني ما قاله لها من عبارات، لكنها تجاهلت أن العالم أصبح قرية، والكلام الإباحي ينتشر بأي لغة كما الغسيل على حبال الإنترنت، ثم تصبح ترجمته متاحة بأسرع ما يكون.

تابعت دفاعها، وكتبت “لا تبدو لها علاقة بما فعله زوجها، وقالت: “إن العالم أكثر تعقيداً في كل مرة، والناس يرون شراً في كل شيء، إلا أن حياتنا تعود دائماً إلى بساطتها حين ننظر إيجابياً إلى الأمور ولا ندين أحداً.. هذا الاعتقال لا يتوقعه أحد” في إشارة إلى إلقاء القبض على زوجها الذي سينظر القضاء المصري بشأنه في الأيام المقبلة، لنعرف نوعية ما ينتظره من عقاب”.

اقرأ أيضًا.. القصة كاملة عن المتحرش أحمد بسام زكي

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق