الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

بصور خادشة للحياء.. التونسية سارة حناشي تُثير الجدل في مهرجان الجونة

كتبت: تقى أيمن

تصدرت الفنانة التونسية سارة حناشي تريند جوجل، بعد ظهورها باطلالة جريئة، على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في مهرجان الجونه السينمائي في ثالث أيام فعاليات دورته الرابعة التي انطلقت مساء يوم الجمعة.

صور سارة حناشي
الفنانة التونسية سارة حناشي

وخطفت سارة حناشي الأنظار في العرض الأول لفيلم 200 متر وهى ترتدي فستان من الشيفون القصير بتصميم يشبه المايوه تقريباً.

وهوت شورت جينز يكشف مفاتن جسدها ويعبر عن جمال أنوثتها، مع حذاء كلاسيكي والشعر الويفي و مكياج ناعم بدرجات الألوان الترابية.

نرشح لك: أسعار المكياج.. ندرة في معروض مستحضرات التجميل منذ بداية «كورونا» حتى الآن

وتابعت سارة في المهرجان عرض فيلم 200 متر، الذي يروي قصة مصطفى وزوجته القادميين من قريتين فليسطنين يفصل بينهما جدار عازل، رغم أن المسافة بينهما 200 متر فقط.

وتفرض ظروف معيشتهما تحدياً لزواجهما، وعندما يمرض ابنهما يهرع مصطفى إلى عبور الحاجز الأمني لكن يتم منعه من الدخول، وهنا تتحول رحلة ال 200 متر إلى أوديسا مفزعة.

وشارك الفيلم كمشروع في منطلق الجونة في مرحلة التطوير في الدول الافتتاحية لمهرجان الجونة السينمائي.

سارة حناشي حديث السوشيال ميديا

حناشي ممثله تونسية، تبلغ من العمر 31 عاما، كانت تعمل راقصه مسرحية قبل الاحتراف بالتمثيل، و تعتاد الظهور بملابس جريئة للغاية مؤكدة انها متصالحة مع جسدها.

الفنانة التونسية سارة حناشي تثير الجدل

وشاركت في العديد من الافلام أبرزها “زيزو” و”اوركيدا” و”جسد غريب”. لديها ما يقرب من ربع مليون متابع على “انستجرام”، شاركت في مسلسل أولاد مفيدة بالجزء الخامس.

أطلق عليها الجمهور صاحبة أجرأ إطلاله في مهرجان الجونة بدورته الثانية، بعد ظهورها بفستان أسود قطيفة تكون من قطفة هاف ستوميك كشف عن جسدها، وجيبه بفتحه واسعه كشف ساقيها بالكامل .

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق